رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
173   مشاهدة  

فنانون على أرصفة البطالة

البطالة


من نشوى مصطفى لـ مها أحمد وعلاء مرسي.. فنانون جميعهم يعانون من البطالة وقلة الأدوار الفنية التي اطفأت بريقهم واخفت طلتهم عن أعين المشاهدين بعدما قدموا أدوار في السينما والدراما لازالت خالدة في أذهان الجمهور العربي عامة والمصري خاصة. 

وفي الآونة الأخيرة عبر عدد من النجوم عن استيائهم من تجاهل المنتجين والشركات لهم باعتبارهم فنانين كانوا يتمتعون بشهرة وحضور لافت، والبعض منهم يعاني من ظروف مالية صعبة نتيجة مرور سنوات عديدة دون تقديم أعمال فنية تُذكر. 

الفنانة نشوى مصطفى 

تعتبر الفنانة نشوى مصطفى من الفنانات التي غابت عن أعين المشاهدين في السينما والدراما المصرية لسنوات عديدة، حتى خرجت لتناشد زملائها بالوسط الفني مؤخرًا لمساعدتها في العودة لتقديم أعمال فنية مرة أخرى. 

نجوى فؤاد 

البطالة
نجوى فؤاد

كما تكرر الأمر مع الفنانة نجوى فؤاد التي عبرت عن حزنها الشديد من زملائها بالوسط الفني لتجاهلها عن تقديم أدوار فنية لسنوات عديدة، فهي التي شاركت في مئات من الأعمال، من بينهم: “أرملة ليلة الزفاف، رجل في الظلام، حياتي هي الثمن وملاك وسيطان”. 

الفنان خالد ذكي 

ومن منا لا يعرف الفنان خالد ذكي الذي قدم أدوار عديدة لا يمكن أن ينساها الجمهور، وكان من بينها قيامه بدور الرئيس في فيلم “طباخ الريس”، إلا أنه بعد سنوات عديدة ظهر في حالة يرثى لها عندما ناشد المنتجين لكي يهتموا بجيله ويستفادوا منهم في تقديم أعمال فنية متنوعة، معبرًا عن استيائه منهم لعدم تقديره ماديًا وأدبيا لكي يجد نقود للعلاج. 

أحمد عزمي 

البطالة
أحمد عزمي

كما أعلن الفنان أحمد عزمي عن معاناته من البطالة وقلة الأدوار الفنية، فهو لم يجد فرصة للعودة إلى التمثيل مجددًا عقب خروجه من السجن في قضية المخدرات. 

علاء مرسي 

وأيضًا اشتكى الفنان علاء مرسي من تجاهله هو وبعض الفنانين الآخرين من عدم مشاركتهم في أعمال فنية جديدة، وتجاهل مواهبهم حتى كادت أن تختفي ليصف الأمر بأنه تحول إلى بطالة فنية. 

فاروق فلوكس 

وكسابقيه، اشتكى الفنان فاروق فلوكس من قلة الأعمال الفنية وعدم تقديمه لأي دور منذ سنوات، مفسرًا هذا بكبر سنه الذي يجعل الفنان قليل الظهور أمام المشاهدين. 

ياسمين جمال 

البطالة
ياسمين جمال

كما أعلنت الفنانة ياسمين جمال عن معانتها من قلة الأعمال وتجاهل تقديمها لأدوار فنية مجددًا، ومن لا يتذكرها فهي التي شاركت بدور “هاجر” في مسلسل “دلع بنات”. 

عبد الرحمن أبو زهرة 

البطالة
عبد الرحمن أبو زهرة

ومؤخرًا، صرح الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة بأنه يمر بحالة اكتئاب نتيجة تجاهل الطلب عليه من قبل المنتجين لتقديم أدوار فنية سواء في الدراما أو السينما، وفكر حينها في الاعتزال بعد عمله في الوسط الفني لمدة 60 عامًا. 

إقرأ أيضا
هنيدي

محمود عامر 

البطالة
محمود عامر

فيما أعرب الفنان محمود عامر أيضًا عن حزنه الشديد من سوء التعامل معه في الوسط الفني، وتجاهل المنتجين له ولبعض زملائه حتى أثر عليه ماديًا، وقد شارك في عدد من الأعمال من بينها: “ونيس وأيامه، قصص الحيوان في القرآن، آيات وحكايات”. 

راندا البحيري 

البطالة
راندا البحيري

ومثل زملائها السابقون، عبرت الفنانة راندا البحيري مؤخرًا عن استيائها من عدم تقديمها لأعمال فنية وتجاهل المنتجين لها رغم موهبتها وأدوارها الفنية المتميزة التي قدمتها من قبل ما جعلها تتفتح مشاريع خاصة بها بديلًا عن عملها في الفن. 

اقرأ أيضًا..

من أطلق علينا أشباه الفنانين؟

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان