رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
503   مشاهدة  

كيت وينسليت لم تتوقف عن البكاء عندما التقت بليوناردو دي كابريو

كيت وينسليت
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

كشفت نجمة تيتانيك كيت وينسليت إنها لم تستطع أن تتوقف عن البكاء عندما إلتقت بصديقها وزميلها في نفس الفيلم ليوناردو دي كابريو بعد انقطاع دام ثلاث سنوات لم يستطيعا أن يلتقيا بسبب الكورونا.

بدأت العلاقة بين كيت وديكابريو منذ إلتقائهما في فيلم تيتانيك عام 1997، وكانا لازالا في بداية العشرينات، وفي بداية عملهما في مجال التمثيل، وارتبطا بعلاقة صداقة قوية منذ ذلك الحين.

التقا الفنانان الصديقان في لوس أنجلوس، وحكت كيت وينسليت عن هذه اللحظة مع جريدة الجارديان وقالت: “لم أستطع أن أتوقف عن البكاء، إنني أعرفه منذ ما يقارب نصف عمري، كان الأمر كما لو أنني وجدت نفسي عندما إلتقينا، فبعد مدة طويلة أصبحت هناك فرصة أن نلتقي ونتناول العشاء أو نشرب قهوة، أو حتى نخرج نتسكع سويًا.

Back together again: Kate Winslet, 46, has revealed she 'couldn't stop crying' when she reunited with her Titanic co-star Leonardo DiCaprio, 47, after three years; pictured 2016

ثم أضافت: “فمنذ ثلاث سنوات لم نستطع أن نترك أماكنا، مثل كل الناس على مستوى العالم، لقد كنا نفتقد بعضنا البعض، وكانت الكورونا السبب، إنه صديقي، صديقي المقرب جدًا، إننا تربطنا الحياة”.

ثم ناقشت كيت دورها في مسلسل The Mare of Easttown، وأكدت إنها لا تعلم إذا كان هناك جزء ثاني أم لا.

ولكنها أضافت ملحوظة إنها تريد أن تعيد تمثيل الدور، فإن الفظائع التي كانت موجودة في قوة الشرطة في أمريكا بالتأكيد ستظهر، وستروى في القصص الموجودة دخل المسلسل مرة أخرى لو كان هناك أجزاء جديدة.

She said of the moment they met up in LA: 'I've known him for half of my life. It's not as if I've found myself in New York or he's been in London and there's been a chance to have dinner or grab a coffee and have a catch-up'; pictured as Jack and Rose in Titanic 1997

وقالت: “لا يمكنك التظاهر بأن هذه الأشياء لم تحدث، إنه أمر مروع أليس كذلك؟ لا يمكن تجاهلها أو إنكارها”.

في أكتوبر الماضي أكدت كيت إنها أجرت محادثات حول موسم ثاني محتمل منThe Mare of Easttown  التابع لشركة HBO

وقالت: “ليس لدي إجابة واضحة، أعني إنه كانت هناك محادثات حول جزء جديد، بسبب النجاح المذهل الذي فاجئنا”.

يحكي المسلسل المكون من 7 حلقات عن محققة شرطة تعيش في بلدة صغيرة في ولاية بنسلفانيا، وتحقق في تقارير العديد من الشابات المفقودات، بينما هي تكافح مشكلاتها الشخصية.

حصلت كيت وينسليت على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة عن دورها في هذا المسلسل، وحصلت على جائزة إيمي أورد كأفضل ممثلة رئيسية أيضا عن هذا المسلسل.

وقد حصل المسلسل في تلك الليلة على ثلاث جوائز، حيث حصدت جوليان نيكسون أيضًا على جائزة أفضل ممثلة مساعدة، بينما حصل الممثل إيفان بيترز على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره المحقق كولين زابل في نفس المسلسل.

إقرأ أيضا
الموهبة

 

 

المصدر

إقرأ أيضاً

ليوناردو ديكابريو يأمل أن يكون فيلمه الجديد صحوة من أجل التغير المناخي، فهل سيتوقف عن ركوب الطائرات الخاصة؟

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان