رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
35   مشاهدة  

مع 928 مجم من الكافيين في كل كوب.. أقوى قهوة في العالم ليست لضعاف القلب

قهوة
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



نُسب لقب “أقوى قهوة في العالم” إلى العديد من العلامات التجارية على مدار العقد الماضي. في عام 2013، كان هناك Death Wish، وهو مزيج وعد بنسبة 200% زيادة في الكافيين في متوسط التحميص الداكن. ثم كانت هناك Black Insomnia Coffee، وهي علامة تجارية تتباهى بمحتوى الكافيين البالغ 702 مجم لكل كوب. لكن الآن لدينا حامل لقب آخر، وسيكون من الصعب التغلب عليه. تم إطلاق Biohazard Coffee في عام 2016. أثبتت نفسها كأقوى قهوة التي يمكن شراؤها، مع محتوى من الكافيين يجعلها بالكاد آمنة للاستهلاك.

توصي إدارة الغذاء والدواء الأمريكي بما يصل إلى 400 مجم من الكافيين يوميًا كحد أقصى للبالغين الذين ليس لديهم عوامل خطر متزايدة، مثل أمراض القلب. أشاروا أيضًا إلى أن الاستهلاك السريع لحوالي 1200 مجم من الكافيين يكفي لإحداث أعراض تشبه التسمم. مع محتوى من الكافيين يبلغ 928 مجم لكل كوب، تعد Biohazard Coffee بالتأكيد مشروبًا محفوفًا بالمخاطر. خاصةً إذا لم يعتاد جسمك لتناول الكافيين.

قال يوناتان بينهاسوف، أحد مؤسسي Biohazard، عن صنع أقوى قهوة في العالم: “أردنا جرعة جيدة من الطاقة لأيامنا الطويلة دون الحاجة إلى التضحية بالطعم. بعد ساعات لا حصر لها من شرب القهوة ذات المذاق الرهيب التي وعدت بمستويات عالية من الطاقة، قررنا أن نغير الأمر. فكرنا في جميع الأشخاص الآخرين مثلنا وأولياء الأمور الذين لديهم أيام طويلة وطلاب الدراسات العليا والأشخاص الذين يعملون 18 ساعة…كيف يمكننا جعل هذا أفضل للجميع؟ ”

يتيح التحذير على العبوة للمستهلكين معرفة أنه عند 928 مجم من الكافيين لكل كوب، تحتوي هذه القهوة على 4 أضعاف الكافيين في القهوة المعتادة. كما أنها “قد تؤدي إلى إفراط في الإنتاج طوال الليل والشعور العرضي بعدم القهر.” لكن يعتقد الكثيرون أن النغمة المرحة تزيل الخطر الحقيقي المتمثل في تناول مثل هذه القهوة القوية.

علق أحد الأشخاص قائلًا: “أشعر أن التحذير يجب أن يكون أكثر تحذيرًا.” كتب شخص آخر “ما هو الجيد؟ أعتقد أنني حساس للغاية للكافيين. سيبقيني هذا مستيقظًا لعدة أيام. مجرد علبة كوكاكولا يمكن أن تبقيني مستيقظًا طوال الليل. لذا فإن هذا يبدو وكأنه كابوس.”

تحتوي هذه القهوة على الكافيين من حيث الحجم أكثر من معظم مشروبات الطاقة، على الرغم من أن الأخيرة تحتوي أيضًا على التورين والمنشطات الأخرى. لكن لا يزال 928 مجم من الكافيين كثيرًا لتناول فنجان من القهوة. فقط لوضع الأشياء في نصابها الصحيح، تحتوي القهوة العادية على حوالي 150 ملغ من الكافيين.

إقرأ أيضا
الكاتشب

توصي الشركة أنه يجب استخدام قهوتهم بعد بناء تحمل عالي والمضي قدمًا بحذر. كما قالوا أن “هذه القهوة ليست لضعاف القلوب.”

الكاتب

  • قهوة ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان