رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
106   مشاهدة  

التحالف الوطني يدين قصف مستشفى المعمداني من طيران الاحتلال الإسرائيلي

قصف مستشفى المعمداني


أدان التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي بأشد العبارات جريمة قصف مستشفى المعمداني التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي والذي أدى لوفاة 1300 من المدنيين، من بينهم أطفال ونساء وجرحى ومصابين.

ونشر التحالف الوطني بيانًا إزاء جريمة قصف مستشفى المعمداني قال فيه “يعبر التحالف الوطني عن استنكاره لعدم وقف الاحتلال الإسرائيلي هجماته المتواصلة ضد المدنيين رغم العديد من المناشدات الدولية واصراره على اتباع سياسات العقاب الجماعي الغاشمة”.

وتابع بيان التحاف الوطني “اذ يعتبر التحالف الوطني نفسه صوتا للمجتمع المدني في مصر يتوجه بأشد عبارات اللوم للمجتمع الدولي والذي يصر على غض الطرف واتباع مبادئ إزدواجية المعايير في تطبيق القانون الإنساني الدولي عندما يتعلق الأمر بالممارسات الاسرائيلية الإجرامية المستمرة”.

وطالب التحالف الوطني بجميع بكياناته بضرورة فتح ممرات آمنة فوراً، تلبية لنداءات الاستغاثة التي أطلقتها الدول والمنظمات لإيصال الغذاء والدواء للمدنيين العزل المحاصرين في غزةويؤكد دخوله في اعتصام مفتوح امام معبر رفح حتى يتم فتح المعبر لدخول المساعدات بشكلٍ فوري وعاجل.

على صعيدٍ متصل، أدانت مؤسسة حياة كريمة الهجوم الإسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة وهي الجريمة النكراء التي تصل إلى حد المجزرة، والتي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي، واصفةً بأن ما حدث هو الاستمرار في العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني، في تحد سافر لكل القوانين الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس، ‏وأمام هذا التعد السافر، فإن مؤسسة حياة كريمة تؤكد على استمرارها في حشد جهود الإغاثة و الدعم للأشقاء في غزة.

‏وأكدت المؤسسة أن دماء الضحايا الطاهرة هي وقود يحرك الملايين في الدول العربية وحول العالم نحو إستعادة الإنسانية والالتزام بالقانون.. كلاهما السبيل الباقي أمام عالم ساعي للسلام ولن يحتمل مزيدا من الحروب.

إقرأ أيضا
المدارس

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان