رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
80   مشاهدة  

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يوزع مستلزمات المدارس على الفئات الأولى بالرعاية

المدارس


في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا بكافة محافظات الجمهورية، نظمت جمعية رسالة للأعمال الخيرية، أحد كيانات التحالف، معرضًا لتوزيع ما يزيد على 7800 قطعة ملابس، بالإضافة إلى عدد كبير من الشنط والأدوات المدرسية على أكثر من 3000 مستفيد من أبناء محافظة الجيزة.

وفي محافظة الفيوم، افتتحت مؤسسة الجارحي للتنمية عددا من العيادات التخصصية للكشف والمتابعة وتقديم العلاج بالمجان لأهالي محافظة الفيوم وتعمل تلك العيادات على مدار الأسبوع، حيث استقبلت في يومها الأول أكثر من 100 حالة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وتماشيًا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقًا لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية .

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، انطلق في شهر مارس لعام 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموي في مصر، حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

المدارس المدارس المدارس المدارس

 

إقرأ أيضا
التحالف الوطني

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان