رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
134   مشاهدة  

المرأة والسعي نحو الكسب الحلال ..حكاية مشروع يحصد المركز الأول في إبداع

أماني محمد


موهبة منحها الله لها، لم تعلم بوجودها حتى تمكنت من إدراك ما تمتلكه من قدرات، سنوات مرت والموهبة بداخلها تكبر حتى جاء الوقت المنتظر لتخرج إلى النور وتقدر بما تستحقه، لتتمكن أماني محمد إبراهيم فرج من الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية كمراسل غير متخصص لعام 2023 ضمن مشاركتها بمهرجان مسابقة “إبداع” في نسخته الـ 11.

تحت اسم “المرأة والسعي نحو الكسب الحلال” شاركت أماني محمد بالتقرير في المسابقة الذي بفضل أدائها القوي تمكنت من حصد المركز الأول.

لم يكن هذا الفوز هو الأول لأماني، بل سبق وأن فازت بالعديد من المراكز في العديد من المسابقات حيث حصلت على المركز الأول في مسابقة حفظ القرآن الكريم والأول في مسابقة دوري المكاتب التنفيذية على مستوى الجمهورية.

كما فازت على مستوى الجمهورية في مسابقة نجوم المكتبة وفازت على مستوى الجمهورية في مسابقة فرسان القراءة، وأيضًا الطالبة المثالية لكلية زراعة جامعة المنصورة لعام 2023/2022، والمركز الأول في المخترع الصغير.

الطالبة أماني مع وزير الشباب والرياضة
الطالبة أماني مع وزير الشباب والرياضة

ترغب الفتاة العشريني في استكمال طريقها لتحقيق حلمها بشكل كبير مستغلية موهبتها التي منحها الله لها لتقديرها على أكمل وجه ولا يمكن أن ننسى أن السعى والعمل الجاد على النفس أحد أهم أسباب النجاح وهو ما تقوم به طالبة الفرقة الثالثة بكلية الزراعة جامعة المنصورة.

والجدير بالذكر، أن وزارة الشباب والرياضة، قد أطلقت في وقت سابق مهرجان مسابقة “إبداع” في نسخته الـ 11 لطلاب الجامعات والمعاهد العليا للعام الجامعي 2022-2023، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في إطار حرص الدولة على التشجيع والتحفيز على الإبداع والابتكار واكتشاف الموهوبين من طلاب الجامعات، والأكاديميات والمعاهد العليا، في أكثر من 13 مجال علمي وثقافي وفني.

وتنافس المتسابقين من طلاب الجامعات والأكاديميات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا في مجالات “الشعر، الرواية، القصة القصيرة، العزف، الإنشاد الديني والترانيم، العروض المسرحية، المسرح الغنائي والاستعراضي، الفنون الشعبية، الأفلام القصيرة، المراسل، الفنون التشكيلية، الابتكارات العلمية، المبادرات المجتمعية”

إقرأ أيضا
أخبار غزة

وفور الانتهاء من فاعليات مهرجان مسابقة “إبداع” أعلن وزير الشباب والرياضة عن أسماء الفائزين ليكون لأماني نصيبًا في هذا الموسم ويلمع إسمها بين أقارنها الفائزين لتخطو بذلك خطوة جديدة في طريق حلمها.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان