رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
13   مشاهدة  

امرأة تترك ميراث بقيمة ٥ ملايين دولار لمقدمة الرعاية وتتجاهل أقاربها تمامًا

الميراث
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



توفيت ماريا مالفاتي، أحد أحفاد أشهر العائلات في روفيريتو، وهي بلدة في مقاطعة ترينتو الإيطالية، في نوفمبر الماضي عن عمر يناهز 80 عامًا. كانت ماريا مالفاتي من أحفاد فاليريانو مالفاتي، رئيس بلدية روفيريتو السابق ونائب رئيس برلمان فيينا. كانت تمتلك العديد من الأصول القيمة، بما في ذلك عدة شقق، ومبنى تاريخي في مركز البلدة. بالإضافة إلى مبالغ كبيرة من المال في حسابات بنكية. مع ذلك، لم تكن ماريا مالفاتي متزوجة ولم تكن لديها أطفال يورثون ثروة العائلة. لذلك كان أبناء أخيها يقفون على استعداد لأخذ الميراث. لكن يبدو أن للمرأة كانت خطط أخرى، حيث قررت ترك كل شيء حتى آخر سنت للمرأة التي رعتها خلال السنوات القليلة الماضية، وهي مواطنة ألبانية.

ليس واضحًا كيف كانت العلاقة بين ماريا مالفاتي وأبناء أخيها. لكن أقارب المرأة كانوا بالتأكيد في صدمة عندما علموا أنهم قد تم إهمالهم لصالح المرأة التي عملت كمقدمة رعاية للمسنة. بعد قراءة وصية السيدة الراحلة، اتصلوا بالمحامي لوكا فيدريزي ورفعوا قضية لتجميد ثروة مالفاتي. ادعوا أن ماريا مالفاتي الراحلة فقدت عقلها بسبب الشيخوخة وتم استغلالها من قبل مقدمة الرعاية الألبانية.

يعتقد أبناء أخ السيدة الراحلة أن مقدمة الرعاية عينت نفسها كالوريثة الوحيدة لثروة مالفاتي، مستبعدةً إياهم تمامًا من الوصية. وافق قاضٍ على تجميد جميع الأصول – نظرًا لأن خطر بيعها كان كبيرًا جدًا – بينما يسلط التحقيق الضوء على الوضع.

لم يكن هذا هو المرة الأولى التي يتجاهل فيها شخص أقاربه، خاصة إذا كانوا يتجاهلونه وينتظرون فقط أن يقع الميراث في حضنهم. في وقت سابق من هذا العام، تركت امرأة صينية ثروتها التي تقدر بـ٢.٨ مليون دولار لحيواناتها الأليفة، مستبعدةً أطفالها الثلاثة من الوصية لأنهم أهملوها.

إقرأ أيضا
حلاق

الكاتب

  • الميراث ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان