رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
63   مشاهدة  

أديل تفزع من الفلتر

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


اندهشت أديل من الفلتر عند مشاهدتها صورتها أثناء تقضيتها إجازة نهاية الأسبوع في لاس فيجاس.

فاجأت المغنية اديل إحدى المعجبات مفاجأة عمرها، أثناء حفلها الثاني في منتجع لاس فيجاس والذي كان عنوان الحفل “weekends with Adele“، وهي نفسها تفاجأت وظهر ذلك في فيديو قصير شاركته المعجبة “جامي جي” على تطبيق التيك توك، والفيديو تظهر أديل وهي تداعب المعجبة وتسألها عن أحلى وأحب ذكريات الطفولة لديها، ثم وضح عليها أنها انخدعت عندما اكتشفت أن “جامي” وضعت فيلتر على الفيديو الذي كانت تسجله أثناء مداعبة أديل لها، وصرخت أديل من الصدمة وقالت: “هل يوجد فلتر، واو ماذا فعلتي في وجهي؟، يا فتاة أزيلي هذا الفلتر عن وجهي”.

وخرجت أديل من الصورة ولكنها استمرت في النقاش مع جامي: “يا إلهي، ما أسمك؟ لماذا تستخدمين فلتر بهذا الشكل؟ هذا ليس شكلنا؟، وعندما لم تستطع المعجبة من قول كلمة بسبب اختناقها بالدموع، هدأتها أديل وقالت: “أنا أعرف، لا بأس”، ثم طلبت منها أن تتذكر ذكريات الطفولة المحببة لها.

بدأت جامي في البكاء في الميكروفون، مما جعل الجمهور ينتبه، وبدأت أديل تهدئها: “لا تبكي يا جامي” وبدأت تتفاعل مع مشاعر المعجبة وتهدئها، وانتهى الفيديو قبل سماع إجابة المعجبة حول أحب ذكريات الطفولة لديها التي من الواضح أنها تدور حول شيء يخص أمها.

YouTube player

سؤال أديل كان مقدمة لأغنيتها “when we were young” التي غنتها في الحفل والتي غنتها أول مرة عام 2015، وفي عام 2015 قالت أديل في برنامج: “إن أغنيتي “when we were young” أغنيتي المفضلة”، حيث أنها تستدعي الذكريات، وكُتبت للمستقبل، فعندما تقابل ذلك الشخص الذي حدثت بينكما الذكريات، وبعد مضي الكثير من الوقت، وأحداث كثيرة مرت لكليكما، فالأمر يكون عظيم، ويستمتع كل منكما بالمقابلة واستعادة الذكريات.

تصدرت أخبار حفلات أديل الصحف بعد أن شجعت أديل المعجبين بإدخال بعض المشروبات الكحولية إلى الحفل حتى يستمتعوا ببرنامج الحفل أكثر، قالت أديل على المسرح الكبير بقصر Caesar`s Palace، اذهبوا وأطلبوا بعض المشروبات، عندما تشرب ستراني أفضل وتستمتع معي أكثر”.

المصدر

إقرأ أيضا

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان