رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
239   مشاهدة  

إبراهيم حسن يطلب شهادة للتاريخ من الخطيب وحسن حمدي

إبراهيم حسن
  • صحفي مهتم بالشأن الرياضي يوتيوبر مقدم برنامج الكرة مع تامر علي سوشيال ميديا كاتب محتوي اعداد برامج و ريسيرش



إبراهيم حسن الظهير العصرى الكرة المصرية واحد من أهم نجومها عبر التاريخ في مركزه إجادته التامة وحماسه الرهيب والتزامه الكبير بواجبات مركزه  وتطويره المستمر حتى جعله المصنف رقم 1 طوال فترة لعبه و تسبب في متاعب كثيرة لكل من اتي بعده نظرا للمقارنات بين البديل وبين ابراهيم حسن.

 

الحدث اوضة اللبس

بمجرد الإعلان عن استضافة الكابتن ابراهيم حسن في برنامج اوضة اللبس مع ميدو والأمر تحول لحدث “بالبلدي تريند”  فالجميع ينتظر المدافع الكبير المشهور بقذائفه داخل الملعب وخارجه بعد الاعتزال فحوارته لاتخلو من الصراحة التي قد تدخله في المشاكل في بعض الأحيان وبمجرد بدء الحلقة تحولت لتريند يتصدر موقع التغريدات الشهير تويتر.

إبراهيم حسن

اليكم القذائف…نداء صالح سليم

تحدث عن عودته هو و تؤامه حسام من الاحتراف لـ الأهلي في بداية التسعينات بعد مسيرة احترافية طيبة وكانت مبشرة وتوقع لها الكثيرون الاستمرار في النجاح والمواصلة علموا بنية الأهلي في عودتهم برفقة المدافع هاني رمزي و لكن هاني رمزي رفض العودة ل الاهلي وقال ان مستقبلي في الاحتراف وهو حقه على حد قوله وأكمل مسيرته في ملاعب أوروبا.

 

عشق الاهلي اكبر من الاحتراف

بمجرد ارسال مسئول الاهلي لجس النبض فقط قرر الثنائي على الفوز العودة للأهلي بناء على رغبة رئيس النادي وقتها صالح سليم ولبي الثنائي الامر دون تردد بل قاموا بالتضحية بمبالغ مالية من 10 آلاف دولار – كبيرة نظير 600 جنيه راتب شهري بالاهلي و مع تحقيق البطولات الواحدة تلو الاخر لم يكن على حد قوله كان الاهم هو التواجد في الأهلي على حسب اي امور اخرى.

 

إبراهيم حسن

أزمة تسوبيل

تعتبر ازمة الثنائي الكبير مع المدير الفني راينر تسوبيل الألماني الجنسية هي القشة التي أنهت الأمور وعصفت بتجربة التوأم داخل الأهلي وهو ما شهدناه الخلاف بين إبراهيم حسن و تسوبيل خلال إحدى مباريات الاهلي الافريقية و رصدته كاميرات التلفزيون وقتها و ترتب عليه ابتعدهم بالتدريج ورفض تسوبيل مشاركة حسام بعد العودة من تجربة الاحتراف بالدوري الإماراتي.

 

صدمة الإدارة

كان الموسم على وشك الانتهاء وانتظار الثنائي تجديد العقود ولكن لم يجدوا أي تجاوب حتى تم التحدث مع مدير الكرة وقتها ثابت البطل و فوجي برد مدير الكرة بأن بقائهم في الاهلي اصبح صعبا  وان الأهلي يسعى لبناء فريق جديد و اكتشفا أنه لم يخرج من الاهلي سواهم وبعد محاولات عديدة خرج الثنائي من الاهلي بشكل لايليق بتاريخهم.

10 مسلسلات مصرية قد تستطيع مشاهدتها في رمضان 2021

إقرأ أيضا
جنوب غزة

 

شهادة للتاريخ

يطالب ابراهيم حسن الأشخاص المسئولين بالنادي الأهلي في تلك الفترة عام 2000 بالخروج للجمهور والرأي العام لتوضيح موقف التوأم بأنهم لم يستغنى عن الأهلي وأنهم تعرضوا ل الظلم و خاص بالذكر الثنائي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي و كان عضو بمجلس الادارة وقتها  والكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق وكان نائب رئيس مجلس الادارة في ذلك الحين.

 

السؤال الأخير

هل يخرج الكابتن الخطيب وحسن حمدي لتبرئة التؤام ام يفضل الثنائي محل اتهام من جماهير الأهلي و تحديدا الأجيال الجديدة التي لم تعاصر التوهج والتالق الكبير لهما في فترة الاهلي بالثمانينات والتسعينات.

 

الكاتب

  • إبراهيم حسن تامر علي

    صحفي مهتم بالشأن الرياضي يوتيوبر مقدم برنامج الكرة مع تامر علي سوشيال ميديا كاتب محتوي اعداد برامج و ريسيرش






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان