رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
206   مشاهدة  

الحب ذلك الكائن الخرافي يمكن أن يموت.. فلا تندهشوا إن رحل

يموت

كنت أجلس مع صديقة لي في العشرينات من عمرها على واحدة من مقاهي وسط البلد، أشرب فيها حجرين شيشة بطيخ – محدش يبلغ البلدية ووزارة الصحة. – ، وتشرب هي أحد مشروبات هذه الأيام التي لا أعرفها، ارتشفت رشفة وسألتني سؤالا مباغتا قائلة: متي يموت الحب يا فنانة بين الرجل والمرأه بعدما يتزوجوا؟!

أعجبني وصفها لي بفنانة، فأخذت نفسا عميقا من الشيشة، وأجبتها، 5 أشياء تجعل الحب يموت بين الرجل والمرأه، تزوجوا أم لم يتزوجوا.

1- الكذب

KevinMD

الكذب آفة قاتلة للمشاعر، حتى لو كانت كذبات صغيرة، فإذا وجدت المرأه أن من تحب يكذب كثيرا، وأن الكذب جزءا من شخصيته، فستشعر بعدم الأمان وستلعب بها الظنون، وسيتحول الحب إلى حالة مستمرة من الشك ستنتهي بالفراق.

2- الخيانة

Steven Aitchison

الخيانة تقتل الحب بدم بارد، فلو اكتشتت المرأه خيانة الرجل لها، فلن تستطيع أن تستمر معه مهما كان الحب بينهما، فالخيانه مثل الرمل الذي أفسد اللين، فمهما حدث بعد ذلك لن تستطيعين استخدامه مرة أخرى فلقد فسد حتى لو ظل لونه أبيض.

3- البخل

Wisdomtimes

والبخل ليس في المال فقط يا صديقتي، ولكن البخل في التعبيرعن المشاعر أيضا، إذا ما وحدت المرأه ان من تحب بخيلا في ماله وفي التعبيرعن مشاعره، ستهرب منه.

4- القسوة

إقرأ أيضا
زوجك

Nancy Sutton Pierce

المرأه تحب الرجل القوي لا شك في ذلك وتحب الرجل الذي تستطيع أن تعتمد عليه، ولكنها لا تحب الرجل القاسي، الحنية مطلوبة أيضا، فهي إذا ما اصابها مصيبة ما لا تفكر إلا في تلك اللحظة التي ترتمي بين ذراعيه وفي أحضانه وتشعر بحنانه وأنه قد احتواها تمام، أما ذلك القاسي الذي لا يبالي، والذي يشعرها بتفاهة ما يحدث في حياتها فهي لن تطيق معه صبرا، وبالطبع ستهرب منه لو تحولت تلك القسوة إلى عنف جسدي فهذا لا يقتل الحب فقط ولكنه يجعل المرأة تكره اليوم الذي عرفته فيه.

توقفت عن الكلام وسألتني صديقتي الصغيرة عن النقطة الخامسة، فارتبكت قليلا وطلبت تغيير الحجر بحجر آخر، وبعدما أخذت نفسا عميقا من الشيشة أجبتها: النقطة الخامسة سأقولها لكى عندما تتزوجين إن شاء الله.

يا ختي البنات مالها اتجننت ولا إيه.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان