رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
51   مشاهدة  

بعد 25 سنة جوانيث بالترو تمتدح براد بيت

جوانيث بالترو
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


تحدثت جوانيث بالترو عن علاقتها ببراد بيت بقلب مفتوح، وعن الصداقة التي بدأت بينهما بعد الانفصال وانتهاء علاقة الحب بينهما، والتي تخطت العشرين عام.

تحدثت بالترو في لقاء تليفزيوني يوم الاربعاء 19 أكتوبر عن علاقة الصداقة بينها وبين براد بيت، وبعد أن اجابت عن السؤال المتعلق به كحبيب سابق لها، انفصلت عنه في 1997، وكان لديها أشياء لطيفة كثيرة تستطيع أن تحكيها عنه، فقالت:

“أنا مغرمة به، إنه شخص رائع، وشريك عظيم، ومبدع، وشخص طيب، وأنا أحبه جدًا، فهو إنسان جيد”.

وسألتها المذيعة ما إذا كان الاثنان ظلا صديقين بعد الانفصال، فأجابت أنهم بعد الانفصال بعدة سنوات تواصلا من جديد وقررا أن يصبحا أصدقاء.

: “في بداية انفصالنا، ظللنا لفترة بعيدين ، وبعد قليل قررنا العودة كأصدقاء ربما منذ مايقارب 18 أو 19 عام أو شيئا كهذا، وبعد تواصلنا بقينا على اتصال طوال هذه السنين.

ثم تحدثت بالترو عن زوجها “براد فالشوك” وعن شعوره حيال استئنافها علاقتها مع صديقها السابق، فوصفت بالترو زوجها وقالت: “أنه ليس الشخص الذي يصدر أحكام على الآخرين ، وهو لديه شعور بالثقة والآمان، ويحترم جدًا العلاقات الصحية وصداقاتي، ويتفهم علاقة الانفصال الواعي والصداقة بعد الانفصال، وقالت: “أنا أؤمن بالانفصال الواعي سواء كان مع زميل أو زوج أو صديق، وأعتقد أنني إذا استثمرت في شخص ما، وبالطبع هناك استثناءات وعلاقات واجب فيها بتر العلاقة، وعدم استكمال العلاقة حتى يحدث الشفاء، وبالرغم من ذلك فإنه أحيانا نكون محتاجين أن نتخطى ذلك ونعود نتواصل من جديد مع الجزء الذي أضافه هذا الشخص إلى حياتك”.

سبق وتحدث الثنائي عن علاقتهما في أحد اللقاءات، وقالت جونيث: ” لقد وجدت أخيرا الرجل الذي لابد وأن أتزوجه “تتحدث عن زوجها براد” وقالت مازحة لقد استغرق الأمر مني 20 عاما فقط لأجعله يعترف بأنه سعيد، حيث أنهما كانا أصدقاء وقال لها من الجميل أن تكون صديقُا لزوجتك.

المصدر

إقرأ أيضا
إيهاب توفيق

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان