رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
454   مشاهدة  

جوليا روبرتس تحتفل بعيد ميلاد تؤامها هازيل وفينوس

جوليا روبرتس
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



كتبت جوليا روبرتس تويتة “سبعة عشرة اما من أحلى سنين العمر” في عيد ميلاد صغيريها هازيل وفينوس، ونشرت صور وفيديوهات لم يسبق ورآها أحد من قبل عن صغيريها”.

احتفلت النجمة جوليا روبرتس بيوم ميلاد صغيريها التوأم من زوجها دانيل مودير في 28 نوفمبر، من المعروف أن النجمة لديها ثلاثة أبناء، التوءم هازل وفينوس هما الأكبر.

جوليا روبرتس

 

وأكدت أن ميلادهما جاء في أجازة عيد الشكر عام 2004، وشاركت جمهورها صورة لم تظهر من قبل، تجمعهما بعد ميلادهما وهي تحملهما سويًا.

وللفنانة أيضا طفل آخر أصغر، يبلغ من العمر14 عام ويدعى هنري، ونشرت الفنانة قليلة المشاركة مع جمهورها تفاصيلها الصغيرة فيديو لصغيرها وهو يلعب لعبة التزحلق، وصورة لها مع زوجها دانيل، وكتبت “أشعر بالامتنان والشكر، عيد شكر سعيد للجميع”.

جوليا روبرتس

قبلها نشرت سناب شات صغير لها وهي تحتفل بعيد زواجها على الشاطئ مع زوجها.

وقد كانت الفنانة جوليا في استراليا تصور جزء من فيلمها الرومانسي الكوميدي الذي يشاركها البطولة فيه النجم جورج كلوني، والذي سبق وشاركها بطولة فيلم Ocean`s eleven، والعديد من الأفلام.

قبل يومين من عيد الشكر، شوهد النجمين في جزر وايت صنداي للتصوير واستكمال العمل، ومن ضمن فريق العمل المشارك ابنة كاري فيشر، وبيلي لورد، وكايتلين ديفر، اللذين شاركا في العمل الكوميدي “سوق الكتب” والذي كان يتحدث عن الحياة لسن ثانوي، والمشكلات التي تواجه المراهقين في هذا السن.

شاركت جوليا جورج في أول عمل له كمخرج وكان اسمه Confessions Of a Dangerous Mind، وشاركته بطولة فيل Money Monster

ومن المعروف عن جوليا إنها قليلة التحدث عن حياتها الخاصة، ولكنها في إذا تحدثت دائما تتحدث عن نفسها وأعمالها، وإنها كانت من أوائل الفنانات التي ظهرت امام جمهورها وهي على طبيعتها، دون مساحيق أو أدوات تجميل، وكانت من أوائل الفنانات التي تحدثت عن عمرها بصراحة وأكدت في اكثر من مرة أنها لن تجري عمليات تجميل لتصغر ملامحها، بل بالعكس فإنها فخورة بكل تجاعيدها، لإنها علامة على إنها ضحكت مرة، وكانت سعيدة  مرة، وإن عمرها لن يمنعها أن تحتفي بحياتها وتعيشها بسعادة، وتستمتع بعمرها مع عائلتها وأحبائها، وستفعل كل الأشياء التي تجعلها سعيدة، ومرتاحة، وإنها ممتنة لأسرتها الصغيرة، وتشكرها على ما منحتها من سعادة، وحب واستقرار ومودة.

إقرأ أيضا
هوليوود

جوليا روبرتس

المصدر

إقرأ أيضاً

روسكو أرباكل .. أول ممثل تقاطعه هوليوود فماذا كان السبب؟

الكاتب

  • جوليا روبرتس إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان