رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
20   مشاهدة  

حفل زفاف جديد في البيت الأبيض

حفل زفاف جديد في البيت الأبيض
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


حضر الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل حفل زفاف أكبر الأحفاد نعومي وعريسها بيتر نيل، وكان حفل الزفاف في البيت الأبيض في الحديقة الجنوبية، وحضر الحفل 250 ضيف تم دعوتهم للحفل البسيط الذي أقيم في حديقة البيت، والذين تم اختيارهم بعناية.

وأثناء الحفل ظهر الجد جو بايدن والجدة في حالة من السعادة والبهجة في الصورة الأولى لحفل الزفاف، وكانا يبتسمان في سعادة أثناء الاتقاط الصورة، وتبدو عليهما علامات الفرح والسعادة.

وظهر الجد وهو يرتدي بذلة زرقاء داكنة وربطة عنق زرقاء، وزوجته جيل ترتدي معطف أزرق في غاية الشياكة والرقة، بينما بدت العروس في منتهى الرقة في فستانها المصنوع من التولي ومرصع بالزهور، والفستان في غاية الذوق وطويل الأكمام.

تمت خطبة ناعومي وبيتر في سبتمبر 2021، وأعلنت ناعومي أن جدها وجدتها سمحا لها ولعريسها أن يقضيا يومًا ويقيما حفل الزفاف في البيت الأبيض، كتبت ذلك في تويتة وقالت: ” أنا وبيتر ممتنون لأقصى درجة حيث أتاح لي جدي وجدتي الفرصة لأن نعقد حفل زفافنا في البيت الأبيض، ونحن لا نستطيع الانتظار حتى نعلن زواجنا وبداية حياتنا سويًا إلى الأبد”.

ومن الواضح ان ناعومي تربطها روابط وثيقة وعلاقة خاصة بجدها وجدتها حيث شوهدت تقضي معهما أوقاتًا كثيرة، سواء في البيت الأبيض دون وجود سبب، أو لمتابعة مناسبات عائلية أو لمساعدة الرئيس والسيدة الأولى في توزيع الحلوى بمناسبة الهالوين.

ومن المعلومات التاريخية أن هذا هو الزواج رقم 19 الذي تم عقده في البيت الأبيض، حيث عقد الاحتفال الأول عام 1812، وكان آخر حفل زفاف كان عام 2013 وكان حفل زفاف مصور البيت الأبيض “بيت سوزي” وكان أثناء فترة حكم الرئيس الأمريكي باراك أوباما وكان جو وقتها نائبًا له، وتم إقامة الحفل في حديقة الورود الخاصة بالبيت الأبيض.

على الرغم من الاحتفاظ بتفاصيل إعدادات الحفل سرية، إلا إنه تم تسريب بعض الأخبار مثل أن الزوجين كلفا بريان رافانيلي المسؤول عن تنظيم حفلات الزفاف والذي صمم وخطط حفل زفاف تشيلسي كلينتون، وقالت إليزابيث ألكسنادر مديرة الاتصالات الخاصة بالسيدة الأولى “جيل بايدن” أن عائلة بايدن سوف تغطي التكلفة، وقالت: “تماشيًا مع الأحداث الخاصة بالعائلة وأنها ستقيم حفل الزفاف في الييت الأبيض فإنها ستتبع التقاليد المتبعة في الاحتفالات السابقة، لذا فإنها ستدفع تكاليف حفلات الزفاف التي تقام ي البيت الأبيض”.

ويبدو أن العرسان سعداء بإقامة الحفل في البيت الأبيض وأنهما يقضيان بعض الوقت داخل البيت حيث يتم الاستعدادات والترتيبات، ونشرت ناعومي مقطع لفيديو لهما وهما يتدربان على بعض حركات الرقص والتي ضمن ترتيبات الحفل، وشارك بيتر صورًا لهما لنفس الحدث وكتب مازحًا على الانستجرام أنهما يبدو كأطفال صغيرة ترقص.

إقرأ أيضا
أورهان باموق

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان