رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
67   مشاهدة  

صاحب هيرميس يحاول تبني بستانه البالغ من العمر 51 عامًا كوريث وحيد له

هيرميس
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



نيكولاس بويتش البالغ من العمر 81 عامًا، وهو غير متزوج وبدون أطفال، يصنف من بين أغنى الأفراد في سويسرا بصافي ثروة تقدر بنحو ما بين 10.3 مليار دولار و 11.4 مليار دولار. على الرغم من التداعيات مع عائلته الشهيرة بعد استيلاء شركة LVMH المنافسة على حصة كبيرة في هيرميس عام 2014، لا يزال بويتش يمتلك حصة كبيرة في الشركة التي تبلغ تكلفتها 220 مليار دولار. أثار قراره لترك كل شيء للبستاني الخاص به السابق الجدل. بحسب ما ورد، فإن البستاني الذي لم يذكر اسمه، والذي ينحدر من “عائلة مغربية متواضعة”، متزوج من امرأة من إسبانيا ولديه طفلان.

بدأ نيكولاس بويتش إجراءات قانونية لتبني بستانه السابق. يشير بويتش إلى أن تبني شخص بالغ، وهو حدث نادر جدًا في سويسرا، أصعب بكثير من تبني قاصر. على ما يبدو، تتطلب عمليات التبني هذه علاقة سابقة بين الطرفين خلال السنوات طفولة ومراهقة المتبنى. مما قد يكون من الصعب إثباتها في هذه الحالة.

ومن المثير للاهتمام أن بويتش تعهد سابقًا بثروته لمؤسسة Isocrates، وهي منظمة أنشأها لمكافحة المعلومات المضللة. لذا فإن أي محاولات للتراجع عن عقد الميراث قد تؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية من المستفيد المحتمل. وقد أصدرت المؤسسة بالفعل بيانًا يعارض أي إلغاء أحادي الجانب للصفقة.

إذا انتهى الأمر بالبستاني البالغ من العمر 51 عامًا إلى أن يصبح الوريث الوحيد لبويتش، فإنه سيرث نصف ثروة السليل على الأقل. يشمل ذلك 5.7 في المائة من هيرميس. بالإضافة إلى ممتلكات كبيرة في مراكش ومونترو، سويسرا بقيمة عدة ملايين من الدولارات. وفقًا للبيانات التي نشرتها إحدى الصحف الإيطالية، سيكون قادرًا على جمع حوالي 40 يورو مليون سنويًا من الأرباح وحدها.

إقرأ أيضا
حورية البحر الصغيرة

الكاتب

  • هيرميس ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان