رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
51   مشاهدة  

ظهور الأمير وليم والأمير هاري سويًا في فيلم وثائقي تكريمًا لجدهما

الأمير وليم والأمير هاري
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


شارك الأخوان الأمير وليم والأمير هاري عددًا من أعضاء العائلة الملكية في بريطانيا، في الظهور في فيلم وثائقي لتسجيل حياة المير المتوفي دوق إدينبرج.

واشترك الأمير وليم والأمير هاري هاري في تكريم جدهما المتوفى، أمير فيليب دوق إدينبرج، من خلال فيلم وثائقي أنتجته البي بي سي.

عنوان الفيلم ” الأمير فيليب: الأسرة تتذكر”، وفيه ظهر الثمانية أحفاد للملكة إليزابيث، وباقي أعضاء الأسرة الملكية، وكل منهم قال كلمة ثناء وتعزية للأمير فيليب، والذي توفي في إبريل الماضي عن عمر 99 عام.

وفقًا للصحافة الرسمية، فإن الفيلم الوثائقي بدأ قبل وفاة الأمير فيليب، وكان الغرض منه الاحتفال بعيد ميلاد الأمير المائة في يونيو.

وتم وضع اللقاءات التي تمت قبل وبعد وفاة الدوق، وكان سيتم توضيحه على أنه “لوحة فريدة للثنائي الأطول عمرًا في تاريخ العائلة الملكية”، وسيظهر الفيلم الوثائقي، “الذكريات المؤثرة، والكثير من الفكاهة والعديد من الأفكار الجديدة في شخصية وإرث هذا الرائد الملكي”.

بينما سيشترك في هذا الفيلم عدد كبير من أفرد العائلة الملكية، ليحكوا ويسجلون لحظات فريدة ومواقف غنية مع الدوق المتوفي، إلا أن موقع BAZAAR.com يؤكد على عدم اشتراك الأميرة كاثرين دوقة كامبريدج، وميجان دوقة ساسيكس.

كانت أخبار الفيلم الوثائقي جاءت بعد حضور الأمير وليم والأمير هاري حفل تكريم والدتهما الأميرة ديانا أميرة ويلز، في حفل إزاحة الستار في يوليو.

إقرأ أيضا
موضة التايجر

وقد حظيا بلم شمل قصير في جنازة جدهما الأمير فيليب في إبريل الماضي، فالأخوان قضيا وقت أقصر من هذا سويًا في العام الماضي، منذ أن قرر الأمير هاري هو وزوجته ميجان أن يتخلى عن كل مناصبه ويتجرد من كل أوسمته ويترك كل شيء، ويتنحى عن دوره كعضو في العائلة المالكة، ثم يغادر القصر وانجلترا كلها ليعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، من اجل أن يحصل هو وزوجته وأسرته على الاستقلالية والابتعاد عن قيود العائلة الملكية البريطانية، ويعيشا كأفراد عادية.

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان