رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬250   مشاهدة  

عفوا تامر حبيب .. هو سعادتك مش حتخرس بقى؟

تامر حبيب
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


عزيزي تامر حبيب لم تكن وفاة الفنان الكبير سمير غانم عادية على الجمهور، وأشهد أن العديد من العائلات شعرت وكأنها فقدت أحد أفرادها، أغلقوا التلفاز وشعروا بالحزن وتعاطفوا للغاية مع دنيا وإيمي وصلوا من أجل السيدة الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز.

ليس هناك أي مشكلة اطلاقا في موقف السيدة الفنانة القديرة يسرا في حضور العزاء وكتابة رسالة موجعة عن جرح كبير لغياب سمير غانم ثم حضور فرح ليلا و”الطلوع” على المسرح والرقص بصحبة عمرو دياب، هذا حقها الإنساني لا يلومها أحد عليه – ولن يسألها أحدهم كيف لم جرحها سريعا – .
هي حرة حتى لو أنها لن تتعظ من اصابتها السابقة بفيروس كورونا اللعين وتعاود الظهور في تجمعات دون الماسك الشهير، هي حرة في روحها لكنك ما زلت مصرا يا تامر حبيب أن تقفز في مؤخراتنا.

تستفزنا بلا داع، أنت مقيم في الجونة لم تحضر هالجنازة ولم يتذكرك أحد، لكنك قررت أن تدافع عن أخواتك وصديقاتك بمنشور خرائي الصيغة على الرغم من كونك كاتب – المفروض يعني -.

تامر حبيب

أشهد أن دمعتك سريعة فلقد بكيت أنت في حفلتين متتاليتين لفيلم هلأ لوين لمدة ٤ ساعات وأنت تأكل ٤ أكواب كبيرة من الفشار في سينما رينسانس في أبراج ساويرس قبل ٨ سنوات ، ليأتيك رد يليق بك وتستحقه من أجل استفزازك.

وهو رد حقيقي تماما لأنم حر في رقصك وغناءك لكن استهانتك بحزن الأخرين له أصحاب، عامة تعودنا منك تلك الردود الصبيانية بحثا عن حق زميلاتك واخواتك .

لكن دعنا نخبر الجمهور أن النجم محمد حماقي كان متعاقدا على هذا الفرح وأرجع مقدم التعاقد وأعتذر عن الغناء يومها حدادا على سمير غانم وقيمته، رغم أنه لم يعمل معه سوى في عمل فيحلقة واحدة في مسلسل لهفة .

بل حتى الفنانة هالة صدقي التي عادت للقاهرة مخصوص من أجل الفرح اعتذرت عن حضوره وحضرت الجنازة لأنها تعرف جيدا قيمة سمير غانم

تامر حبيب

تامر حبيب الأصول والتقاليد لا تحتاج لتعليم، فقط أولئك الذين عرف أهلهم الأصول يعلمونها لأبنائهم فتصبح جزء لا يتجزأ من شخصيتهم.

هنيئا عليك هز وسطك في الجونة رغم غياب مضحك مصر الأكبر .. أنت حر أنا لا ألومك

إقرأ أيضا
هشام سليم

ده طبعا بغض النظر عن إن نص الأفراح اللي بتحضروها كمعازيم بتبقى مدفوعة الثمن مقدما

وبغض النظر عن كل شيء .. “محدش جاب سيرتك: بتستفزنا ليه؟

لكن أرجوك أخرس لسانك عن الغاضبين

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
44
أحزنني
2
أعجبني
28
أغضبني
1
هاهاها
3
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان