همتك معانا نعدل الكفة
277   مشاهدة  

فنانون خلف القضبان

فنانون خلف القضبان


من قضية سب وقذف لدعارة وتعاطي مخدرات.. جميعهم تهم مختلفة ابتلى بها فنانون خلال السنوات الماضية لتلقي بهم خلف القضبان، وتظل كالنقطة السوداء في حياتهم الشخصية والمهنية حتى استطاع بعضهم تخطيها والآخر ظل مختفي عن الأضواء.

أحمد فلوكس

فنانون خلف القضبان
أحمد فلوكس

كان أحمد فلوكس آخر الفنانين الذين تم القبض عليهم لقضاء مدة حبسه سنتين وغرامة 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف بطلة مصر في كرة السلة ياسمين إبراهيم.

منة شلبي

فنانون خلف القضبان
منة شلبي

وقبله بشهور كانت الفنانة منة شلبي التي تم إلقاء القبض عليها بتهمة حيازتها مواد مخدرة بقصد التعاطي بعد عودتها من الخارج، وقضت المحكمة في قضيتها حينها بحبسها سنة واحدة مع وقف التنفيذ ودفع غرامة 10 آلاف جنيه.

تامر حسني

فنانون خلف القضبان
تامر حسني

وفي عام 2006 قضى الفنان تامر حسني ستة أشهر خلف القضبان بتهمة تزوير شهادة الخدمة العسكرية، إلا أنه بعدها عاد من جديد للأضواء وطرح ألبوم بعد خروجه من السجن.

أحمد عزمي

فنانون خلف القضبان
أحمد عزمي

كما قضى الفنان أحمد عزمي ستة أشهر في السجن مع دفع غرامة مالية بعد العثور على أقراص مخدرة داخل سيارته، وبعد قضاء مدة العقوبة خرج من السجن واختفى لفترة طويلة عن الأضواء.

دينا الشربيني

فنانون خلف القضبان
دينا الشربيني

وتم إلقاء القبض على الفنانة دينا الشربيني بعد ضبطها وهي تشتري مواد مخدرة من إحدى الشقق المتخصصة في بيع المخدرات، واعترفت خلال التحقيقات بتعطيها مخدر الهيروين، ولهذا أصدرت المحكمة حكمًا بحبسها عامًا واحدًا وتغريمها عشرة آلاف جنيه.

وفاء عامر وحنان ترك

فنانون خلف القضبان
وفاء عامر

وفي عام 1997، ألقى القبض على شبكة دعارة وكان من بينهم الفنانتين وفاء عامر وحنان ترك، وقضى كلًا منهن اثنى عشر يومًا خلف القضبان على ذمة التحقيقات، وبعدها تم ثبوت براءتهم عندما تأكد أن سبب تواجدهم في هذا المكان كان برغبة شراء ملابس استعراضية من سيدة تستورد أزياء من فرنسا وأثناء تواجدهم هجمت الشرطة وألقت القبض عليهم.

سعيد صالح

كما قضى الفنان الراحل سعيد صالح عامًا كاملًا خلف القضبان في سجن الحضرة بالإسكندرية عام 1992، بتهمة تعاطي المخدرات بعدما تم ضبطه وهو يتردد على مكان لتعاطي المخدرات.

وفاء مكي

فنانون خلف القضبان

أما وفاء مكي فقد قضت 10 سنوات خلف القضبان عام 2001 في قضية أثارت الرأي العام بعدما عذبت خادمتها بمساعدة شقيقها ووالدتها، ثم حاولت الفنانة الهرب مع والدتها قبل أن يتم القبض عليها.

إقرأ أيضا
حفلات التخرج

عايدة رياض

فيما قضت الفنانة عايدة رياض ثلاثة أشهر في سجن القناطر بعد ارتكابها جريمة أخلاقية ثم أصدرت محكمة الاستئناف ببراءتها في الرابع والعشرين من فبراير عام 1983.

حاتم ذو الفقار

فنانون خلف القضبان

وفي عام 1987، أنضم حاتم ذو الفقار إلى قائمة الفنانين اللذين ركضدوا خلف القضبان بتهمة تعاطي المخدرات عندما ألقت قوات الأمن القبض عليه في شقة صديقه بالعباسية وتم ضبط معه كميات من الهيروين وبعض أنواع المخدرات الأخرى.

اقرأ أيضًا.. اللواط والخبص وتعاطي المخدرات.. ممارسات غريبة يتفاخر بها نزلاء السجون

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان