رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
116   مشاهدة  

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس في إجازة مع صغارهما

زيتا جونز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


التقطت النجمة كاثرين زيتا جونز لقطات لطيفة تجمع زوجها النجم مايكل دوجلاس هو أبنهما الوسيم ديلان وابنتهما الرائعة كاريز أمام شلال من الماء الصافي، وكان يبدو عليهم أنهم يقضون إجازة عائلية مع بعضهم، ويبدو أنها إجازة لطيفة حيث بدا الجميع في حالة من السعادة والاسترخاء.

شاركت النجمة كاثرين زيتا جونز الجمهور على تطبيق انستجرام لقطات جميلة لها ولأسرتها المكونة من زوجها النجم مايكل دوجلاس، وابنيها الجميلان ديلان البالغ من العمر 21 عام، وكاريز الطفلة الجميلة التي تشبه أبوها وأخذت من أمها جمال الطلة وبراءة الوجه، تبلغ من العمر 18 عامًا.

حيث يبدو أنهم كانوا في إجازة في وسط الطبيعة ويستمتعون بما تجود به الطبيعة من جمال، حيث يبدو المكان كله زرع وأشجار وشلال ماء هادئ وبحيرة مياه ضحلة بدون أمواج، وليست عميقة، حيث وقف النجم في الماء، ولجواره أطفاله، ولا يبدو وجود أي مخاوف أو عقبات في الماء، فالماء يبدو صافي، وخالي من أسماك أي حيوانات بحرية.

وفي اللقطة ارتدى مايكل دوجلاس يرتدي قميصًا رماديًا، وسروالًا قصيرًا أحمر، ووقف في المنتصف بين أطفاله ويحيط كل واحد منهما بذراعه، وبدا ديلان مبتسم وسعيد وكان يرتدي قميصًا رماديًا وعليه رسومات باللون الأحمر، وسروالًا مموهًا، بينما ارتدت كاريز قميصًا أخضر وسروال قصير مموه.

يحظى النجم مايكل دوجلاس بمحبة كبيرة من جمهوره فبمجرد أن ينشر صور له أو يظهر في صورة مع أحد من أفراد أسرته، حتى يجد سرعة تفاعل من جمهوره المحب والذي ينتظر أن يسمع عنه أي أخبار حيث إنه توقف منذ فترة هو وكاثرين زوجته الجميلة عن التمثيل.

فعندما شاركت زوجته اللقطات على التطبيق، بسرعة شديدة بدأ الجمهور المحب لهم بالتفاعل وتسجيل إعجابهم وكتابة تعليقات إيجابية، فكتب أحد المتابعين: ” يبدو أنك فخور بهما يا مايكل وأنت واقف بينهما، وحقك أن تكون كذلك”.

وكتب آخر: ” كلا منهما له ابتسامة مختلفة عن الآخر”.

ومتابع آخر: ” رائع وغريب، الفتاة تشبه ما يكل والولد يشبه كاثرين، إنها عائلة مذهلة”.

وكتب متابع آخر: “الصورة جميلة واللقطة رائعة”.

إقرأ أيضا

قبل هذه الصور سبق وأن شاركت كاثرين صور احتفال الأسرة بتخرج ابنتهم كاريز من المدرسة الثانوية وحصولها على درجات جيدة جدا ومرتبة الشرف، وكتبت الأم الفخورة بابنتها: “كاري، إنه يوم فخر لنا جميعا، يوم تخرج ابنتنا بمرتبة الشرف وحصولها على البكالوريا الدولية، أنت بطلة ونحن نحبك”.

المصدر

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان