رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
674   مشاهدة  

لسهرات العيد.. 10 أفلام أجنبية تُحظى بملايين المشاهدات 

أفلام أجنبية


لا تحلو سهرات العيد للكثير من الأشخاص دون مشاهدة الأفلام سواء بمفردهم أو مع الأسرة في طريقة لاقتناص لحظات مميزة للترفيه والاستمتاع في إجازة العيد، ولمحبي الدراما غير العربية يوجد أكثر من 10 أفلام أجنبية حظيت بملايين المشاهدات عبر السنوات السابقة يمكن مشاهدتها في ليالي العيد. 

1-Fast x 

لقى فيلم “Fast x” الجزء العاشر من سلسلة الأفلام الشهيرة “Fast & Furious” رواجًا كبيرًا من قبل الجمهور بعد طرحه في صلات العرض العالمية قبل أكثر من شهر، فهو من توقيع المخرج العالمي “جستن لين”، ومن بطولة: “فين ديزل، ميشيل رودريجز، جايسون موموا، بري لارسون وجون سينا”. 

وتدور أحداث الفيلم في الجزء العاشر عن مواجهة دوم وعائلته أخطر عدو على الإطلاق وهو “دانتي ريس” نجل “هيرنان ريس”، تاجر المخدرات الذي قتله “دوم” وفريقه في فيلم “Fast Five”، حيث يخطط دانتي للانتقام من “دوم” في روما فيما يضطر الآخر التحالف مع شقيقه “جاكوب” وطلب مساعدة من أصدقاءه القدامى. 

أفلام أجنبية
فيلم Fast x

2- Cruella 

يُعد فيلم “Cruella” من أفضل الأفلام الأجنبي على الأطلاق الذي يقدم للمشاهد حبكة إجرامية في إطار كوميدي تشويقي، فهو من إخراج كريج جيلسبي، وسيناريو ألين بروش ماكينا، ومن بطولة الممثلة الأمريكية إيما ستون. 

تدور قصة الفيلم في أوله حول فتاة لديها انفصام في الشخصية، وما يشير إلى ذلك شعرها ذات اللونين الأبيض الذي يجسد النقاء والبراءة والطفولة، أما الأسود فيعكس شرورها الداخلية، وتتعرض الفتاة لفقدان والدتها ثم تنطلق للحياة بمفردها وتتحول شخصيتها على مدار الفيلم بشكل ممتع ومتقن من ستيلا إلى كرويلا.   

أفلام أجنبية
فيلم Cruella

3- Banshees of Inisherin 

فاز فيلم “Banshees of Inisherin” بجائزة جولدن جلوب لأفضل سيناريو للمخرج والمؤلف مارتن ماكدونا، حيث تدور أحداث الفيلم الدرامي والكوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يقضون حياتهم في جزيرة إيرلندية بعيدة، ويعيشون لحظة صعبة خلال الأحداث عندما يقرر أحدهم الابتعاد عنهم وقطع علاقته بهم. 

4- Pinocchio 

يحظى فيلم “Pinocchio” بطولة النجم العالمي توم هانكس على إعجاب الملايين، فهو يتناول القصة الكلاسيكية الشهيرة التي تدور حول رجل يدعى جيبيتو Geppetto، الذي يقوم بصنع دمية خشبية ويسميها  “بينوكيو” ويتخذها كابن له. 

أفلام أجنبية
فيلم Pinocchio

5- Love Rosie 

ولعشاق الأفلام الرومانسية يمكن مشاهدة فيلم Love Rosie”، فرغم مرور سنوات عديدة على إصداره إلا أنه يشاهده الكثيرون حتى هذه اللحظة لأحداثه الرائعة التي تدور حول “روزي” وصديقها منذ الطفولة “أليكس” اللذان لا يمكنهما تخيل نفسيهما كمتحابين، ومع مرور الوقت يدركون أنهم خلقوا لبعضهم. 

6- Triangle of Sadness 

كما حصل فيلم Triangle of Sadness على العديد من الجوائز، لقصته وأحداثة المشوقة التي تدور حول تلقي الزوجين كارل وياي اللذان يعملان في مجال الأزياء دعوة على يخت، الذي سيغرق خلال أحداث الفيلم، ومن هنا تبدأ معاناتهم في البقاء على قيد الحياة. 

7- The Meg 

فيلم The Meg من الأفلام المليئة بالأحداث الممتعة لقصته التي تدور حول قبطان بحري يحاول السيطرة على مخاوفه في إنقاذ أشخاص محاصرين في غواصة غارقة بعدما تعرض لهجوم عنيف من سمكة قرش.

أفلام أجنبية
فيلم  The Meg

8- Jurassic world: Dominion 

إقرأ أيضا
تجسس مواقع التواصل

يتمتع فيلم Jurassic world: Dominion بأحداث مثيرة ومشوقة حيث تدور قصته على الديناصورات الذي يصعب السيطرة عليهم، وطمع العلماء في استغلال أمور متعلقة بها بغرض الكسب المادي، حتى تنجح الديناصورات في التحرر بالنهاية ليصبح العالم معرض لخطر ضخم.

أفلام أجنبية
فيلم Jurassic world: Dominion

9- X – إكس 

ولمحبي الرعب يمكنهم مشاهدة فيلم X – إكس” الذي يعد من أفضل أفلام الرعب في عام 2022، حيث تدور قصته في عام 1979 عندما يذهب مجموعة من الممثلين إلى إحدى المزارع الموجودة في ريف ولاية تكساس من إجل تصوير فيلم، ليكتشفوا فيما بعد أنه يتم استهدافهم من عدو يرغب في قتلهم.

أفلام أجنبية
فيلم الرعب X

10- Zootopia

يعتبر فيلم Zootopia من أفلام الكرتون التي لا يمل الأشخاص من مشاهدتها، فهو يروي قصة الأرنبة “جودي” التي تحلم بالعمل كشرطية ومحققة، ولكن الظروف كانت ضدها حتى عملت في المرور، ولكن بفضل إصرارها تمكنت من اكتشاف سبب اختفاء الحيوانات في المدينة بمساعدة ثعلب مشهور بعمليات النصب، حتى ينتهي بها الأمر في أن تحقق حلمها كشرطية.

أفلام أجنبية
فيلم zootopia

اقرأ أيضًا..

أفلام عيد الأضحى 2023.. عودة الكبار وثنائيات لأول مرة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان