رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
394   مشاهدة  

هل سمعت عن باما أو مابا؟ .. إليك أباء وأمهات لن تصدق في وجودهم

هل سمعت عن باما أو مابا؟ .. إليك أباء وأمهات لن تصدق في وجودهم


يبقى العالم غريباً ومجنوناً، يعج بالحالات الغريبة التي لا يمكننا تخيلها، هل سمعت عن بعضها من قبل، في أعراف وتقاليد الإنسانية بقي الأباء والأمهات دون تغيير، أولئك الذين يرعون أطفالهم ويصنعون مستقبلهم حتى يصبحوا قادرين على مواجهة العالم، إلا أن الأباء والأمهات التاليين سيبهرونك وربما يضايقونك، شاهد واحكم بنفسك

  ١- بابا حامل .. باما

هل سمعت

توماس بيتي الفائز بأحد مسابقات ملكات الجمال عند مراهقته والذي أجرى عملية تحويل للجنس وتزوج من امرأة عقيمة احتفظ من أجلها بالرحم وحصل على متبرع بالحيوانات المنوبة ليصبح أول أب حامل في التاريخ، الله يعينك يا أخ توم.

٢- الطفلة الأم

هل سمعت

الطفلة لينا ميدينا من بيرو والتي أنجبت طفلها وعمرها ٥ سنوات، اكتشف الأطباء اصابتها بحالة مبكرة وغريبة جداً من البلوغ، لم يستدل على أب الطفل، وبقي الطفل يلعب مع والدته التي تكبره بخمسة أعوام فقط لا غير.

٣- المرأة الحلوب

هل سمعت

أليسيا ريتشمان صاحبة الـ٢٨ عاماً والتي حققت رقماً قياسياً في التبرع باللبن، فبعد انجاب طفلتها الأولى فوجيء الأطباء بمعاناتها الشديدة من أجل الحليب الزائد في صدرها ليصل معدل انتاجها اليومي إلى ١٠ لتر يومياً من اللبن الطبيعي.

٤- أم التوائم

هل سمعت

امرأة روسية في القرن التاسع عشر كان لديها ٦٩ ابناً لم تنجبهم في ٦٩ حملاً بل أنجبت ١٦ توأم (طفلين) وسبعة ثلاثي (٣ أطفال) وفي مرتين أنجبت توأم رباعي (٤ أطفال).. انها معجزة حقيقية تليق بأرنب.

٥- الأم العجوز

هل سمعت

امرأة هندية تبلغ من العمر ٧٢ عاماً أنجبت طفلا لتصبح أكبر امرأة في التاريخ المعاصر تنجب صغيراً، المدهش أن قبيلتها الهندية اعتبرتها ملعونة لأنها لم تصب بالعقم بعد رغم تجاوزها السن الطبيعي.

هل سمعت عن مثل تلك القصص الغريبة، إنه حقاً عالم غريب وعجيب للغاية.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان