تقرأ الآن
يأكل ٣٦ بيضة و٤ دجاجات و٣ كجم لحم ووزنه ٤٣٦ كيلو .. إنه أقوى رجل في العالم

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
365   مشاهدة  

يأكل ٣٦ بيضة و٤ دجاجات و٣ كجم لحم ووزنه ٤٣٦ كيلو .. إنه أقوى رجل في العالم

يأكل

يأكل ٣٦ بيضة على الإفطار و٤ دجاجات و٣ كيلوجرام من اللحم الأحمر على الغداء ويتناول مساء ٥ لترات من الحليب، طوله ١٨٣ سم ووزنه ٤٣٦ كيلوجرام – الرقم صحيح عيناك لم تخطيء – إنه أقوى رجل في العالم، الباكستاني الأصل حياة الشهير بـ”خان بابا” صاحب الـ٢٥ عاماً والذي رفع ٥٠٠٠ كيلو في مسابقة لرفع الأثقال في اليابان ، ومنع جرار زراعي من الحركة بيديه العاريتين ورفع سيارة بيد واحدة.

رجل

يقول خان الذي اقترب وزنه من نصف طن أنه لم يسبب له أية مشاكل صحية بالعكس لقد لاحظ منذ كان في سن الثامنة عشر ضخامته فاعتمد نظاماً غذائيا يحوي ١٠ ألاف سعر سمحت له به أسرته الثرية ، لكن المشكلة الوحيدة التي تواجهه هي السفر بالسيارة لأنها ضيقة للغاية عليه رغم أنه يمتلك إحدى سيارات الدفع الرباعي.

 khan-baba-pakistan-hulk3-600x823

ويحلم خان بالمشاركة في بطولات المصارعة الحرة العالمية، ولأن فرصته في ممارسة هذه اللعبة معدومة في باكستان فهو يحلم بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحتى يحين موعد هذه الفرصة يتابع مع الأطباء بانتظام حتى تظل حالته الصحية في أفضل وضع.

يأكل

أصبح خان بابا مشهوراً في باكستان ويلتقط معه الناس الصور في كل مكان بل ويقصده بعض المشاهير واشتهر بإسم هالك للتشابه بينه وبين رجل مارفل الشهير، لكنه يقول أن هذا لا يكفيه بل يرغب في أن يكون نجماً عالمياً.

يأكل

إقرأ أيضا

دعونا مشاهد فيديو لهذا الرجل الغريب ونتجاهل تماماً ما يأكله يومياً لأنه حسب الأسعار الجديدة يأكل بمايعادل ٥٠ جنيه بيض وحوالي ٢٢٠ جنيه دجاج وحوالي ٥٠٠ جنيه لحم ١٠٠ جنيه حليب، أي ما يعادل ٩٠٠ جنيه تقريبا، أي حوالي ٢٧ ألف جنيه شهرياً .

 

المصدر

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان