رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
648   مشاهدة  

جون سينا يبدأ كممثل مع مسلسل peace maker

مسلسل peace maker
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد



شاهدت مسلسل peace maker أحد أهم مسلسلات دي سي التي قدمت جون سينا كنجم وممثل، المسلسل يؤكد أنه انتقل من المصارعة الترفيهية إلى التمثيل، فقد حاول جون سينا خلال السنوات الماضية أن يدخل عالم التمثيل خلال العديد من الأعمال الفنية و السلاسل الفنية آخرها fast and furious ولكنها كانت محاولات بسيطة وغير جديرة بنجوميته السابقة.

YouTube player

جاء مسلسل peace maker ليكشف جوانب جون سينا كممثل وهو مسلسل أمريكي قادم من كتابة جيمس جان مبني على شخصية تحمل نفس الاسم من ابتكار دي سي كومكس، و تدور أحداث المسلسل بعد أحداث فيلم The Suicide Squad، ويشاركه بطولة المسلسل ستيف إيجي،دانيال بروكس روبرت باتريك.

حاول مخرج جيمس جان في مسلسل peace maker أن يصنع شخصية قريبة من جون سينا المرحة التي تستطيع الدخول فى مواجهات جسدية ويستطيع أن يلقي النكات والتعليقات بشكل ساخر، ولم  أكن أتوقع نجاح ذلك المسلسل لدرجة إعلانهم عن قيام موسم الثاني مع أن الخطة أن يقوم مسلسل قصير موسم واحد فقط، وكانت أقصي توقعاتي أن يكون مسلسل عادى مشتق من فيلم ناجح، و لكن جاء المسلسل محكم الصناعة وأهم وأجمل من الفيلم.

مسلسل peace maker

في المسلسل يعطى الشخصية الشريرة في الأفلام السابقة حق الدفاع عن نفسها ومعرفة مبرراتها وظروفها حيث تعرض peace maker  إلى تربية شديدة العنصرية لأب غير متزن نازي، لدرجة أنه يعلم أبناء القتال في سن صغيرة و يؤدي ذلك إلى أن يقتل peacemaker أخيه مما يسبب له عقد نفسية.

يعمل المسلسل على فكرة أن هناك جوانب أخرى للشخصيات الشريرة وهي الفكرة التي أصبحت شديدة الرواج والقبول فى السينما والتلفزيون خلال السنوات الماضية وأشهر و أهم أعمالها فيلم الجوكر، حيث أن  البطل الشرير يحمل رغبة حقيقة في الخير والبطل الشرير يحمل دوافع الخير ورغبته في الخير.

إقرأ أيضا
اللواء مصطفى بدر

ظهور فرقة العدالة Justice League في نهاية المسلسل وذلك المشهد الذي سيساهم في نجاح المسلسل والترويج له نظرًا لشعبيته، وسخرية جون سينا منهم، حيث ظهرت أكوا مان بعد انتهاء  peacemaker من الانتهاء من المهمة ونجاحه فيها.

الكاتب

  • مسلسل peace maker محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide






حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان