رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
239   مشاهدة  

كائنات فضائية من بيرو…حقيقة أم خيال؟

كائنات فضائية
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يميل الناس دائما لتصديق وجود كائنات بعوالم أخرى،  مثل وجود الكائنات الفضائية على سبيل المثال؛ لذلك سيعجب هذا الموضوع من يبحثون عن معلومات حول الكائنات الفضائية.

فهناك أخبار بالمكسيك قلبت العالم هذه الأيام، فقد تم عرض جثث لكائنات غير بشرية على السياسين المكسيكان حيث تم زعم أنها كائنات فضائية.

وعرضت الجثتان المزعومتان أنهما لكائنات فضائية من خلال صناديق ذات نوافذ. وقد وجدت هذه الجثث في منطقة بيرو ذات الحضارة القديمة.

وهناك صحفي متخصص بدراسة الصحون والأطباق الطائرة يدعى خايمي موسان، قال حسب الصحف المكسيكية أن هذه الجثث بعيدة كل البعد عن البشر، ولها حمض نووي مختلف

ولكن لم يتم إثبات كلامه حتى الآن.

كائنات فضائية

وفي جلسة الاستماع العامة، عرض السيد موسان على المسؤولين الأمريكيين وأعضاء الحكومة المكسيكية عدة مقاطع فيديو عن “الأجسام الطائرة المجهولة والظواهر الشاذة غير المحددة” قبل الكشف عن جثث الكائنات الفضائية المزعومة. قال: “هذه العينات ليست جزءًا من تطورنا الأرضي… هذه ليست كائنات تم العثور عليها بعد حطام جسم غامض. وقد تم العثور عليها في مناجم الدياتوم (الطحالب)، وتم تحجرها لاحقًا.

اقرأ أيضا..هل فرعون موسى هو رمسيس الثاني؟

وقال موسان للحاضرين إن العينات تمت دراستها من قبل علماء في جامعة المكسيك الوطنية المستقلة (UNAM) الذين تمكنوا من استخلاص أدلة الحمض النووي باستخدام التأريخ بالكربون المشع. وأضاف أنه بعد إجراء مقارنات مع عينات أخرى من الحمض النووي، تبين أن أكثر من 30% من الحمض النووي للعينات “غير معروف”. كما عُرضت صور الأشعة السينية للعينات أثناء جلسة الاستماع، حيث شهد الخبراء تحت القسم أن إحدى الجثتين شوهدت بداخلها “بيض”، بينما قيل أن كلاهما يحتوي على غرسات مصنوعة من معادن نادرة جدًا، مثل الأوزميوم.

هذه المعلومات تثير من يهتمون لأمر الكائنات الفضائية خاصة بعدما أعلن ضابط مخبارات أمريكي سابق يدعى ديفيد غروش، أن السلطات الأمريكية الأمريكي يخفي بقايا طائرة محطمة فضائية وبقايا كائنات غير بشرية.

إقرأ أيضا
طارق لطفي في دور خِضر

وكانت هذه التصريحات أثيرت في يوليو الماضي وليس من وقت بعيد.

وقد أخبر غروش النيابة العامة بالكونغروس وقال هذه التصريحات بجسلة بمجلس النواب ولكن لم يفصح عن الكثير حيث قال أن بقية المعلومات سرية.

مصدر المعلومات موقع الاندبندتت

الكاتب

  • كائنات فضائية إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان