رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬236   مشاهدة  

هي جميلة في كل الأحوال..لماذا لم تتزوج نرمين الفقي؟

نرمين الفقي
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



أثارت إطلالات الفنانة نرمين الفقي ضجة كبيرة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي حيث انقسمت تعليقاتهم بين من رأى أنها رغم اقترابها من العقد الخامس إلا أنها لم تجرِ أي عملية تجميل حتى الأن والبعض الأخر أن عدم الزواج قد يحافظ على الشكل كما هو! .

نرمين الفقي

وعادت الفنانة نرمين الفقي من جديد متصدرة مؤشر البحث “جوجل” لكن هذه المرة وهي تؤدي مناسك العمرة  في المملكة العربية السعودية حيث قامت بنشر صورًا لها بالحجاب حسابها الرسمي على “إنستجرام”و حازت على إعجاب جمهورها وتداولها معجبوها لجمالها بدون فلاتر أو ميك أب بجانب مغازلات الشباب التي لاتنتهي على كل صورة ولقطة تنشرها.

نرمين الفقي

 تتميز نرمين الفقي بملامح جميلة وعيون واسعة وتعتني بنفسها وبجمالها على أكمل وجه، بدءًا من بشرتها وحتى شعرها الذي تتميز به منذ بداية مشوارها الفني من سنوات طويلة ولم تتبدل ملامحها ورشاقتها.

نرمين الفقي 

هل سر حفاظ نرمين الفقي على جمالها هو عدم زواجها حتى الآن؟ بالطبع لافهناك العديد من النجمات المتزوجات يتمتعن بجمالهلن الفائق رغم تجاوزهن سن الأربعين لكن نرمين الفقي من الفنانات اللاتي يتمتعن بجمال شديد و رشاقة وقوام ممشوق فهي حريصة على الحفاظ على رشاقتها و ممارستها للرياضة بشكل يومي وهو ما يثير إستغراب جيلها لقدرتها على القيام ببعض التمرينات الصعبة  فرغم تجاوز عمرها الأربعين عامًا إلا أنها لم تتزوج حتى الآن.

نرمين الفقي

وكشفت نرمين الفقي  في إحدى اللقاءات التليفزيونية سر عدم زواجها قائلة: عندما كنت صغيرة تلقيت عروضًا كثيرة للزواج، ولكني كنت أرفضها لرغبتي في البقاء بجوار والدتي خصوصًا بعد مرضها”.

وبررت نرمين عدم زواجها قائلة : “كل شيء يعود إلى القسمة والنصيب وأنا أؤمن بأن الحياة لا تعطي للإنسان كل شيء فأنا لدي عائلة رائعة وناجحة في عملي ولكن لم تأتِ لي فرصة الزواج”.

وفي احدى اللقاءات التلفزيونية أكدت نرمين انها تعشق الأكلات المصرية الدسمة مثل المحشى والبشاميل والحمام لكنها تتناولها بكميات أقل بجانب أنها تحرص على تناول بعض المشروبات مثل “الشاي الأخضر النعناع و الزنجبيل بالليمون والنعناع و”الديتوكس” وأضافت أنها تقوم بتحضير مشروب ديتوكس خاص بها مكون من “ماء دافئ و شرائح خيار  وليمون وزنجبيل و ثمرة تفاح أخضر، بالإضافة إلى من ومن المعروف أن النجم المصرية التي تقترب من الخمسين ضمن أكثر النجوم إهتماماً بصحتها فهي ممارسة للرياضة بشكل يومي للحفاظ على رشاقتها والتخلص من أى طاقة سلبية   كما أنها أكدت تناول المشروبات الطبيعية التى تغذى بشرتها وتناول الماء الساخن بكثرة لأنها تساعد على تفتيح المسام وترطيبها وعدم وجود تجاعيد في الوجه والجسم.

الكاتب

  • نرمين الفقي أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان