رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
239   مشاهدة  

أديل ترتدي حجر من الماس في يدها يثير كثير من التساؤلات

أديل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

أدلت أديل بتصريح وهي على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BRIT، كل ذلك بفضل إصبع واحد، فقد وضعت صاحبة أغنية “Oh my God” حجر من الماس في إصبعها، مما جعل الجميع يظن أنه هدية من صديقها ريتش بول، مما جعل الجميع يتساءل.

غرد أحد المعجبين على تويتر بعد أن رأها على السجادة الحمراء لجوائز BRIT لعام 2022 وشاهد الخاتم وقال: أظن أن أديل مخطوبة”

وفي الحفل سارت أديل على السجادة الحمراء ترتدي فستان أسود رائع، ولكن العيون توجهت نحو الخاتم الماسي العملاق الذي كانت ترتديه.

وعلى الرغم من أن صديقها ريتش بول لم يمشي لجوارها على السجادة الحمراء، ولم يجلس بجانبها عندما حصلت على جائزتها، إلا أن المعجبون ظلوا يتحدثون عن ريتش، ويذكرونه.

كتبت الصحفية البريطانية إيلي فيليبس: “هل تخبر أديل العالم أنها مخطوبة إلى ريتش بول بارتدائها هذا الخاتم الماسي”

وسأل أحد المراسلين الصحفيين: إنني دائما ما أفهم خطأ، من فضلك هل الخاتم الذي ترتديه أديل يشبه ذلك الذي ترتديه النساء عندما يتم خطبتهن؟”.

ووصل موقع هوليود لايف إلى ريتش للتعليق على الخاتم وهل له صلة به، ولكنهم لم يحصلوا على إجابة ولا حتى تعليق.

ولكن أين كان ريتش في هذه الأثناء؟ شوهد الوكيل الرياضي البالغ من العمر 40 عامًا في لوس أنجلوس في اليوم السابق BRIT وكان يحتفل بأديل من بعيد.

أخذت أديل لحظة لمعالجة التكهنات بأن علاقتها مع ريتش قد انتهت، فكتبت في بداية منشور على الانستجرام في 1 فبراير: إنني سعيدة لأنني سأغني في Brits الأسبوع القادم، إنني أتطلع لأن أقابل جمهوري، وفي نهاية الرسالة وجهت رسالة لكل من تكهن بأن علاقتها بريتش قد انتهت وقالت: وريتش يرسل محبته”، ووضعت رمز قلب لجوار الرسالة.

إقرأ أيضا

ألقت أديل الضوء على علاقتها بريتش أثناء حديثها مع رولينج ستون وقالت إنهما التقيا على حلبة الرقص في حفلة عيد ميلاد صديق مشترك، واتصل بها بعد وفاة والدها، وبدأت العلاقة بينهما، وفتح كل منهما قلبه للآخر، وفي البداية بقيت العلاقة طي الكتمان ولم تخبر بها أحد وأرادت الاحتفاظ بها لنفسها، ولكنها لم تستطع أن تبقيه سر لمدة طويلة عندما احتضنها في نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين، فخرج السر وانتشر.

ومن وقتها شعرت أديل بأن ريتش منحها الاستقرار والحب الذي تحتاجه وبخاصة في أوقات الشدة، عندما أجبرت أديل على تأجيل إقامتها في لاس فيجاس، ذهب إليها ريتش وحاول تهدئتها.

قال مصدر إنهما ليسا ثنائي رومانسي فقط، ولكن كل منهما عقلية تجارية ناجحة، وأديل تعتمد على ريتش كداعم لها في كل الأوقات العصيبة.

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان