تقرأ الآن
أفلام للمشاهدة خلال حظر عيد الفطر

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
569   مشاهدة  

أفلام للمشاهدة خلال حظر عيد الفطر

عيد الفطر

تسبب فيرس كورونا في قيام العديد من الدول بتشديد الإجراءات في الخروج والتنزه لمنع الاختلاط خاصة مع تزايد حالات الإصابة بالفيروس، ولذا وخلال إجازة عيد الفطر الطويلة يمكن الاستمتاع وتمضية الوقت بمشاهدة الأفلام والمسرحيات المختلفة وذلك من خلال التليفزيون أو من خلال خدمات البث.

مسرحيات

نتفليكس
نتفليكس

قامت العديد من منصات البث الرقمي بتحديث قائمة مسرحياتها قبل عيد الفطر المبارك وذلك لكل الراغبين في الاستمتاع بمشاهدة المسرحيات الكوميدية خلال أيام العيد.. حتى أن شبكة نتفليكس حدثت محتواها العربي بمجموعة مسرحيات مثل شاهد مشافش حاجة والواد سيد الشغال والمتزوجون والعيال كبرت وسك على بناتك.

اقرأ أيضًا
خليك في البيت وشاهد أفضل الأفلام العالمية التي قالت لا للتنمر

بالتأكيد يمكنك مشاهدة المسرحيات السابقة وأكثر منها من خلال منصة البث الرقمي واتش إت، فستجد بها مكتبة عملاقة من المسرحيات مثل مسرحيات ثلاثي أضواء المسرح والمسرحيات الكلاسكية وروائع المسرح.

أفلام

Extraction
Extraction

إن كنت من هواة الأفلام العربية، فلن تخيب منصة واتش إت ظنك إذ أن بها باقة من الأفلام المتنوعة بين القديم والحديث والكلاسيكي، الكوميدي والدرامي.

أما إن كنت تبحث عن أفلام عربية حديثة جدا كانت قريبا في دور العرض السينمائي فستجد مبتغاك في منصة شاهد الرقمية التابعة لشبكة قنوات الـmbc، يمكنك هناك مشاهدة أفلام حديثة مثل “حملة فرعون” و”خيال مآتة” و”الفيل الأزرق” و”بني آدم”، وغيرها من الأفلام والمسرحيات.

إقرأ أيضا
الشاب

هواة الأفلام الأجنبية، يجدون مبتغاهم في منصتي نتفليكس، مع باقات متنوعة من الأفلام الحديثة والقديمة والأفلام المنتجة مخصصا لشبكة نتفليكس مثل فيلم Extraction بطولة النجم كريس هيمسورس، أو فيلم The Wrong Missy، أو فيلم Dangerous Lies وغيرها من الأفلام المعدة خصيصا لشبكة نتفليكس.

اقرأ أيضًا
خليك في البيت .. شاهد أفضل الأفلام التي تحدثت عن نهاية العالم

وإن كنت من هواة أفلام الأبطال الخارقين، فسوف تجد باقة من أهم أفلام مارفل على شبكة شاهد، التي تبث أفلام عالم مارفل السينمائي حصريا، وستجد بها أيضا أفلام حصرية مثل Stuber لنجم المصارعة ديف باتيستا، وAlita: Battle Angel وقراصنة الكاريبي وغيرها من الأفلام الحصرية فقط لمشتركي الخدمة.
Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان