رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
20   مشاهدة  

العائلة الملكية تحتفل Remembrance Day بعد وفاة الملكة إليزابيث

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


حضر أفراد الأسرة الملكية المهرجان السنوي لإحياء ذكرى Remembrance Day في قاعة ألبرت الملكية، ويعتبر هذا هو الاحتفال الرسمي الأول للعائلة الملكية بعد وفاة الملكة إليزابيث.

ظهر الأمير وليم وزوجته كيت ميدلتون أميري ويلز في أول احتفال بعد وفاة الملكة إليزابيث في عطلة نهاية الأسبوع، وانضم أمير وأميرة ويلز إلى الملك تشارلز وزوجته الملكة العقيلة كاميلا، وكان الاحتفال على يومين اليوم الأول كان مهرجان في قاعة ألبرت الملكية، ثم حفل إحياء ذكرى الجنود المقاتلين في الحربين العالمية الأولى والثانية في اليوم الثاني وذلك عند النصب التذكاري في Whitehall.

ظهر الأمير ويليام أثناء الاحتفال وهو يرتدي بذلة كلاسيكية وربطة عنق مخططة، بينما ارتدت كيت سترة سوداء وتنورة مناسبة، وكانت تقعس شعرها للخلف، ووضعت عقد من اللؤلؤ وقرط متدلي، وارتدى الملك بدلة سوداء كلاسيكية وربطة عنق منقوشة، وفي الجزء الثاني من الحدث أرتدى الجميع معاطف سوداء كلاسيكية وأنيقة.

وكان من ضمن الحضور الأميرة آن شقيقة الملك، وزوجته كاميلا، وارتدت الأميرة هي والملكة فساتين سوداء كلاسيكية وفتحة الرقبة على شكل حرف V من الأمام.

كان الجميع يبتسم بين الحين والآخر وكانوا يحاولون أن يبدوا مرتاحين ومستمتعين باللحظات التي لا تنسى الحلوة والمرة، وبخاصة أن هذه المرة الأولى لهم في التصدر للاحتفال بمناسبة دون وجود الملكة إليزابيث بينهم.

قبل الاحتفال بيوم ظهر ويليام وكيت وهم يتناولون وجبة الغداء في مكان بالقرب من قلعة ويندسور، وكانوا بجوار ماجي كاكستون والتي كانت تحتفل باستلامها OBE (وسام الفارس من الإمبراطورية البريطانية)، وبسرعة تم تداول خبر مقابلتهم المفاجئة إلى تويتر.

كتب مكتب ماجي تغريدة “تهانينا لرئيستنا ماجي كاكستون والتي تسلمت وسام الفارس من الأميرة آن في قعة وندسور” وتم وضع صورة لماجي وصورة أخرى وهي تتلقى التكريم.

وكانت ماجي تشعر بالسعادة للتكريم والحفل الذي أقيم على شرفها للاحتفال بها، وزادت سعادتها عندما وجدت نفسها تجلس بجوار الأمير والأميرة، وكان اللقاء مصادفة للجميع ولكنه كان مبهج، وكان الأمير والأميرة في منتهى اللطف والبساطة في التعامل وشاركا في الاحتفال بصورة بسيطة ولائقة بأمير وأميرة ويلز.

إقرأ أيضا
لعبة الخداع البصري

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان