رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
88   مشاهدة  

بيانسيه تحتفل بأختها وتطلق ألبومها الجديد وترغب في مكان آمن

بيانسيه
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


شاركت بيانسيه صورًا رائعة لأختها سولانج ووصفتها بأنها الأخت الصغرى ذات الرؤية.

أوضحت بيانسيه أنها فخورة بأختها الصغرى سولانج، وأغدقت عليها في الثناء والمدح بسبب إنجازها لعمل كبير مع New York Ballet، ومن أجل أن تحتفي بأختها وضعت بيانسيه مجموعة من الصور على الانستجرام لاختها الصغرى لتهنئها على كونها أول سيدة أمريكية من أصل أفريقي تستطيع أن تصل لمكانة أن تؤلف عمل موسيقي يعتمده معهد الرقص الشهير في نيويورك.

كتبت بيانسيه على الانستجرام رسالة لأختها قالت فيها: “لا توجد كلمات تصف شعوري بالفخر والإعجاب بك يا شقيقتي، فأنت ذو رؤية، وأنت واحدة فقط والأولى التي حظيت بشرف أن تكون أول امرأة أمريكية من أصول إفريقية تقوم بتأليف عمل موسيقي لمعهد البالية في مدينة نيويورك، القطعة الموسيقية التي ألفتيها فريدة وغير عادية، أحبك جدًا”.

وختمت بيناسيه رسالتها بكلمات أغنيتها “Cozy” الموجودة بألبومها الجديد “Renaissance”، وكتبت بيانسيه: “ربما أعتقد ألا تندم أختي”، الذي يعتقد العديد من المعجبين أن هذه الكلمات تشير إلى دفاع سولانج عن بيناسيه في مشاجرتها مع جاي زد في كليب elelvator security الشهير.

بينما بيانسيه مشغولة بالاحتفال بهذا الحدث المتعلق بأسرتها فإنها أيضًا تحضر أخبار حلوة متعلقة بعملها، هناك أنباء تترد عن أن بيانسيه تحضر لجولة حول العالم من اجل الترويج للألبومها الغنائي الجديد، وكتب موقع Page Six أنه من المتوقع صدور إعلان رسمي في الأسابيع القادمة مع انطلاق ألألبوم الجديد Renaissance والتي ستكون في بداية عام 2023، وستكون هذه أول جولة فردية لها منذ أن أبهرت الجمهور خلال جولتها التي كانت في 2016 من أجل ترويج ودعم ألبومها Lemonade.

كتبت بيانسيه على غلاف الألبوم: “إن هذا ألألبوم منحني مكان لأن أحلم وأن أبحث عن ملاذ من فترة مخيفة كانت في العالم، إنه جعلني أشعر بالحرية والمغامرة في وقت كان القليل من الناس فقط يتحركون، لقد كانت رغبتي هو إيجاد مكان آمن، خال من الأحكام ومن الكمال والتفكير الزائد، مكان لنصرخ ونرتاح ونشعر بالحرية، لقد كانت رحلة جميلة من الاستكشاف، أتمنى أن تجدوا السعادة في هذه الموسيقى، أتمنى أن تكون مصدر إلهام لأن تتحرروا، وأن تشعروا بالتفرد والقوة والإثارة”.

المصدر

إقرأ أيضا
منزل

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان