رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
431   مشاهدة  

بيلي إيليش توقف حفلها من أجل إسعاف أحد معجبيها

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

أوقفت نجمة المراهقين في الغناء “بيلي إيليش” حفلها الغنائي، لمساعدة واحد من معجبيها وكان يحضر الحفل وفجأة شعر بضيق في التنفس، وعندما شاهدته “بيلي إيليش” قالت: “انتظر، يجب أن يكون الجميع بخير قبل أن أستمر في الغناء”.

أظهرت بيلي إيليش اهتمام بسلامة جمهورها ومعجبيها أثناء حفلها الغنائي في أتلانتا عندما أوقفت العزف وسألت أحد الحاضرين وهي على خشبة المسرح وسألته: “هل انت بحاجة إلى الخروج، أم إنك بخير؟” وحاولت التأكد من وجود مروحة، وطلبت من الأمن إحضار جهاز استنشاق، وحاولت طمأنة بيلي الضيف بلطف بأنها بخير، وعليه ألا يهتم بها، وقالت: “سأنتظر أن يكون الجميع بخير قبل ان أواصل”.

نشرت بيلي على حسابها الخاص على تطبيق الانستجرام فيديو يوضح كيف أوقفت المغنية الغناء مؤقتا عندما لاحظت وجود واحد من الجمهور يبدو أنه يعانى من صعوبة في التنفس، فسألته هل تحتاج لجهاز استنشاق، فبدت قلقة بشأن سلامة معجبيها، حيث كان هناك بالفعل جهاز استنشاق خلف الكواليس، وحرصت بيلي على التأكد من وصول الأمن وإحضار جهاز تنفس أو مروحة على الفور، وطلبت من الجميع عدم التزاحم.

فالخوف من التزاحم أصبح موجود وبخاصة بعد الحادث المأساوي الذي حدث في مهرجان Astroworld في نوفمبر 2021 في حفل مغني الراب “ترافيس سكوت”، عندما توفي عشرة أشخاص بعد أن اندفع حشد ضخم من حوالي 50000 شخص نحو المسرح، حيث توفي طفل يبلغ من العمر 9 سنوات متأثرًا بجراحه بعد غيبوبة استمرت أسبوعًا، ولم يتدخل وقتها المغني “ترافيس سكوت” أو فرقته خلال الأحداث، مما جعله يتعرض للنقد وانتقادات علنية شديدة وجهت له، ورفعت ضده دعاوي قضائية متعددة.

وعندما عبرت بيلي عن اهتمامها بجمهورها وأن يكون الجميع بخير، فانطلق الجميع في تصفيق حاد جماعي، بينما وجهت الانتقادات لترافيس الذي واصل غنائه ولم يهتم بالجمهور وبحالتهم الصحية، بينما سبق أن أوقف عرضه ذات مرة لاتهامه لأحد المعجبين بسرقة حذائه، وأصدر ترافيس اعتذارًا، وقال إنه محطم وأصر أنه لم يكن يعرف ما حدث إلا بعد فوات الآوان، ولازال التحقيق مستمر.

إقرأ أيضا
الهند

علاقة بيلي بجمهورها علاقة حقيقية ورائعة، وطوال الوقت تحاول أن تبدو العلاقة طبيعية، وبعيدة عن التكلف، وتعتبر جمهورها عائلتها، لهذا فكل تصرفاتها طبيعية وخالية من أي تصرف متكلف أو مصطنع.

المصدر

(1)

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان