رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
130   مشاهدة  

فيديو .. السيدة انتصار السيسي تجهز 3 عرايس وتوفر عمل لوالد واحدة منهن بالمنوفية

السيدة انتصار السيسي

Share

نشرت صفحة حياة كريمة على فيس بوك فيديو من جولة السيدة انتصار السيسي في قرية شما إحدى قرى مركز أشمون محافظة المنوفية، وتابعه برنامج حياة كريمة المذاع على قناة DMC تقديم ياسين الزغبي.

وقامت قرينة الرئيس السيسي بالاستماع لبعض طلبات أهالي القرية بحضور وفد من أعضاء مؤسسة حياة كريمة، وقامت قرينة الرئيس بتوفير شقة مفروشة بها جميع الأجهزة و الفرش مع توفير أجهزة لـ عروستين لـ أولاد نزيه السيد، عائل الأسرة التي استقبلت السيدة انتصار السيسي بمنزلهم يوم 10 نوفمبر الماضي، بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وخلال الفيديو وجهت هناء زوجة نزيه السيد الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته، قائلةً “بنتى كان فاضل لها سن على الزواج ولم نشتري لها شئ، وكانوا يعملون فى فترة الدراسة و الإجازة من أجل المساعدة فى مصاريف البيت”.

كما قال نزيه السيد، عائل الأسرة التي استقبلت السيدة انتصار السيسي، إنه سعيد بتشريف السيدة انتصار السيسي، وتناولها الشاي فى منزلنا، قائلا :”استجابوا لكل الطالبات وبزيادة”.

وأكد ياسين الزغبى، مقدم برنامج حياة كريمة، أن هذه المساعدة جزء من المساعدات التي تقدمها مبادرة حياة كريمة للمواطنين الذين يعانون من ظروف صعبة لمساندتهم على تحمل أعباء الحياة.

واحتفل أهالي القرية التابع بالمنوفية، بالمساعدات التي قدمتها مبادرة حياة كريمة، واستجابة السيدة انتصار السيسي لـ طلبات أسرة نزيه .

 أما الهدية الثانية فهي لأسرة السيدة سماح حنا، التي طالبت بتوفير عمل لابنها، فجاءت الهدية عبارة عن جهاز عروس لابنة السيدة، بالإضافة إلى سيارة سوزوكي لزوج السيدة للعمل عليها أو عمل أحد أبنائها عليها.

الجدير بالذكر أن السيدة انتصار السيسي قد أجرت في 10 نوفمبر الماضي زيارة إلى محافظة المنوفية واستمعت لشرح مفصل لما تقوم به مبادرة حياة كريمة فى محافظة المنوفية، وذلك خلال زيارتها لـ قرية شما بالمنوفية.

إقرأ أيضا
نائب محافظ بني سويف

حيث قامت مسئولة بـ مبادرة حياة كريمة بتقديم شرح مفصل لـ قرينة الرئيس عن الخدمات التي تقدمها المبادرة لـ المواطنين، وأكدت أن هناك 20 وحدة محلية بالمنوفية، وكل وحدة محلية تضم أكثر من 5 قري، وكل وحدة محلية بها مجمع خدمى و مجمع زراعي، لتقديم الخدمات لـ المواطنين بشكل أسهل و أسرع.

وقامت السيدة انتصار السيسي بعد ذلك بـ تفقد المكتبة التي تم تنفيذها بمركز شباب قرية شما والذي تم تجديدها ضمن مشروعات المبادرة، كما استمعت السيدة انتصار السيسي، لـ بعض المعلمات فى المكتب عن الأشياء التى تقدم لـ الأطفال و الطلاب، حيث قالت معلمة :” نسعى لنشر الوعى و الثقافة، ومواجهة الإرهاب و التطرف، وأن المكتبة بها تنوع فى الكتب الموجودة لتخدم جميع المواطنين بداية من الأطفال”.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان