رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
656   مشاهدة  

“قصف جبهات بين الأولى والثانية”…من هي برلنتي عامر الزوجة الجديدة لسعد الصغير؟

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


منذ ظهور برلنتي عامر الزوجة الثانية للمطرب الشعبي الشهير سعد الصغير نشبت بين الزوجة الأولى والثانية صراع كبير على وسائل التواصل الإجتماعي بدأت القصة بالمفاجأة الصادمة التي كشفتها الزوجة الجديدة بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، للفنان الشعبي الذي هنأها بعيد ميلادها موضحًا أنها زوجته حبيبته.

 

وتفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بظهور المطرب الشعبي سعد الصغير  وهو يهنئ الفنانة برلنتي عامر بمناسبة عيد ميلادها بل ويؤكد زواجه منها منذ شهرين وقال “برلنتي كل سنة وانتي طيبة حبيبتي مراتي.. ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية”.


وأكملت برلنتي عامر سلسلة المفاجأت في زيجة سعد الصغير الجديدة من خلال ظهورها  لمتابعيها عبر حسابها على «فيس بوك» حيث وجهت رسالة إلى الزوجة الأولى للمطرب سعد الصغير قائلة: “الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وسرعان ما خرجت نور الهدى الزوجة الاولى للفنان الشعبي و المعروفة بـ«أم محمود» عن صمتها بعد سلسلة من تصريحات زوجها وزوجته الجديدة الفنانة الصاعدة برلنتي عامر أعلنت المطربة برلنتي الزواج من سعد منذ شهرين وإقامة احتفال مساء أمس وكتبت نور الهدى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب”.



لم تتوقف رسائل أم محمود عند هذا الحد فقد شاركت عبر حسابها عدة صور تجمعها بأبنائها من المطرب الشعبي متجاهلة أياه  ودونت “عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم”

ويرصد لكم الميزان معلومات عن  برلنتي عامر زوجة سعد الصغيرة الثانية 

 

كان أول ظهور لها على الشاشة عام 2016 من خلال مشاركتها في مسلسل بعنوان “نوايا بريئة” مع نخبة من النجوم منهم خالد زكي وإنجي المقدم وعابد فهد.

توالت بعدها أعمال برلنتي الفنية حيث شاركت في مسلسلات أبرزها كلمة سر.. عشان خارجين وسقوط حر ورمضان كريم وولاد إمبابة.

 قبل زواجها منه شاركت برلنتي عامر المطرب سعد الصغير قبل ذلك في مسلسل «ولاد إمبابة» وهو مسلسل كوميدي شارك في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2020 من تأليف أيمن البكري وإخراج زكي ممدوح. 

 

 

 قدمت زوجتة سعد الجديدة أيضًا عددا من الكليبات منها ما طرحته مؤخرًا  عبر إحدى الفضائيات حيث قامت بتصوير أغنيتها «بالسلامة» من توزيع اسلام ساسو وهي من أغاني المهرجانات.

 

هل سيكون نجاح “موكب المومياوات الذهبي” فتح الفتوح للسيسي ومصر؟

 اعتادت أيضًا نشر صور جريئة لها من خلال حسابها الشخصي  بموقع “إنستجرام” ويصل عدد متابعيها إلى 2500 متابع كما أنها أم لطفلين أحدهما 9 أعوام والأخر 6 أعوام وبينهما وبين سعد الصغير علاقة طيبة.

 

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان