رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
965   مشاهدة  

كابتن حسام البدري .. أنت ملط

حسام البدري
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


لم أستطع الانتظار حتى نهاية مباراة مصر وكينيا لأكتب عن الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في تلك المباراة التي يتسيدها منتخب كينيا وهو من منتخبات المستوى الثالث في أفريقيا وتشعر خلالها أن المنتخب المصري لا شكل ولا طعم ولا هدف تماما مثل مديره الفني الكابتن حسام البدري.

منتخب كينيا يعتمد على العرضيات من أجل استغلال طول ومهارة ميشيل أولونجا مهاجم نادي الدحيل وكذلك لعب رميات التماس الطويلة للهدف ذاته، وكان رد فعل حسام البدري تكشيرة جديدة تضاف لمعرض أعماله في التكشيرات دون اغلاق فعلي للجانبين من محمد هاني وأحمد أيمن منصور وكأنه يشاهد معنا المباراة عبر التليفزيون.

هجوميا الفريق يعتمد على طريقة “اتدحرج واجري يا رمان” والاعتماد على الكهارات الفردية البحتة دون وجود جملة واحدة تم التدريب عليها في الملعب لدرجة أن هدف مصر من قلشة باص لمصطفى محمد وصلت إلى محمد مجدي قفشة وسجلها.

لكن أن تبقى مصغوطا من منتخب كينيا طول ٨٧ دقيقة غير قادر على منع عرضياته وأنت على أهبة مقابلة وحوش أفريقيا الحقيقية نيجيريا وكوت ديفوار وغانا بعيدا عن عمالة شمال أفريقيا تونس والمغرب والجزائر فبالتأكيد نحن في ورطة مع مدرب “لا بيهش ولا بينش”.

الكابتن حسام البدري الذي يدرب منتخب مصر منذ أكثر من عام بلا مباراة حقيقة براتب ٦٠٠ ألف جنيه تمت زيادته إلى ٧٥٠ ألف جنيه حتى يومنا هذا ما زال عاجزا عن قيادة منتخب مصر، حتى تغيير لاعب مهم ليس في يومه هو غير قادر على هذا.

الكابتن حسام البدري ملط يدير المنتخب بنظرية “اربط الحمار مكان ما بيحب صاحبه”، وفي الحقيقة هو يربط الحمار مكان “ما بيحب الحمار نفسه” وهذا يؤكد على فضيحة كروية قادمة لا نمناها ولا نحبها.

مع مطاوع فتيس حنتفضح ده وعد

اقرأ أيضا

إقرأ أيضا
مبنى المحاكم المختلطة

أين نخوتكم؟ .. عيب يا أنغام

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان