رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬656   مشاهدة  

لماذا أخفي أمير كرارة إصابته بفيروس كورونا ثم اعترف؟

أمير كرارة
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



كان الفنان أمير كرارة يشعر بكل أعراض الإصابة بفيروس كورونا لكنه قرر الذهاب إلى الاستوديو الخاص بتصوير برنامج سهرانين، ليلتقي بكل فريق الاعداد والبوفيه والتصوير ثم يعجز عن تصوير الحلقة بسبب التعب الشديد.

تتسرب الأخبار فتنشر المواقع الإلكترونية خبر إصابته بفيروس كورونا لكن مدير أعماله يقرر ضرب تقرير ومسحة مضروبة بالفوتو شوب لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي يؤكد فيها أن أمير سلبي المسحة دون أي منطق، لماذا تخفي إصابة النجم وحتى متى تخفيها.

على حساب أمير كرارة

المدهش أن أمير كرارة نشر الشهادة المضروبة على حسابه مطالبا كل جمهور السوشيال ميديا بالتوقف عن الهبد والهري مصاحبا الشهادة بختم “أوريجينال” الذي لا تستخدمه المعامل ولا تعرفه كما أن المسحة لا تحوي رقمه القومي.

الفوتو شوب “فرتك” التقرير يا استاذ أمير ويسأل عنه الأستاذ عماد صفوت مستشارك الصحفي

وبعد ساعتين فقط يا “مؤمن” يعترف أمير كرارة بإصابته بالمرض

أمير كرارة

وكأن الفيروس أصابه بين ساعة ونصف وساعة إلا ربع، لكن الحقيقة أن شركة الانتاج أجبرت أمير كرارة على اجراء المسحة لتكشف اصابته.

ليبقى سؤالا مهما

كيف أخفي النجم اصابته وقرر أن يخاطر بحياة كل أولئك الزملاء في برنامجه وتخيل أن عضلاته وبطولاته المصورة فقط ستحميه وتحميهم من الإصابة بالوباء اللعين.

إقرأ أيضا
زنوبيا

ربما هي حماقة، ربما جهل مطبق .. لكنها بالتأكيد جريمة تستحق التحقيق مع النجم ومدير أعماله الذين ارتكبا جريمة في حق فريق عملهما، جريمة قد تصل إلى حد التسبب في وفاة إنسان.

عزيزي أمير كرارة .. ارحمنا فأنت تعلم جيدا أنك لست شهيدا، ليس في الحياة بيتر ميمي ليعيد لك مشهد في حياتك بعدما فقدتها، ولست سوبر مان ولا حتى باتمان.. احترم المرض واحرتم الناس.. مش ناقصين بلاوي

الكاتب

  • أمير كرارة أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
5
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان