رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
19   مشاهدة  

لي لي روز جوني ديب تشبه أمها جدًا

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ظهرت الممثلة لي لي روز ديب في عرض شانيل بميامي يوم الجمعة 4 أكتوبر، لي لي روز هي ابنة النجم جوني ديب وأمها هي العارضة الأسطورية “فانيسا باراديس“.

وبدت لي لي روز متألقة في العرض المليء بالنجوم ببلوزتها القصيرة ذات للون الأزرق الفاتح والجونلة القصيرة والتي من نفس اللون والنسيج، وارتدت حذاء كعب عالي من اللونين الأبيض والأسود، وزينت خصرها بحزام معدن من اللون الذهبي من مجموعة شانيل وحقيبة يد من نفس المجموعة.

بدأت لي لي تهتم بأن تصنع أسم لها كممثلة، حيث أنها بدأت حياتها العملية وأصبحت وجه معروف في عمر 16 عندما قدمت أول عمل في مجال العروض وأصبحت الوجه الإعلاني للعطر رقم 5 في مجموعة شانيل للعطور، وبعدها ظهرت في العديد من الحملات للعلامة التجارية الفرنسية، واستمرت في مجال الدعاية والإعلان كعارضة كون مجال الدعاية والعروض يسري في دمائها من ناحية الأم التي بدأت حياتها المهنية في مجال العروض مع شانيل في أكتوبر 1991، عندما كانت العارضة الرئيسية في حملة عطر كوكو شانيل.

على الرغم من أن أمها العارضة فانيسيا بدأت حياتها المهنية كمغنية في بلادها فرنسا، ثم بدأت تتجول في أوروبا كلها لتقدم نفسها كمغنية في عمر 14 سنة، وحققت نجاحات وعرفها الناس من خلال أغنيتها Joe le taxi، ثم أصبحت بعد وقت قصير واحدة من أشهر وأحب الممثلات وذلك قبل أن تتجه نحو عالم الموضة والدعاية والعمل مع مجموعة شانيل وتصبح العارضة الأشهر والأكثر طلبًا لهذه المجموعة.

على الرغم من أن علاقة النجمين جوني ديب والعارضة فينيسيا برادايس استمرت ما يقارب الأربعة عشر عاما حيث بدأت عام 1998 إلا أنهما لم يتزوجا، وانجبا ابنتهما لي لي روز عام 1999، وبعدها رغب الثنائي في أن ينجبا صبي وفي عام 2002 جاء ابنهما كريستوفر جاك ديب III، واستمرت العلاقة عشرة سنوات من بعدها، حتى انفصلا عام 2012.

وطوال هذه الفترة لم يحدث وأن تحدث أي منهما عن الآخر بصورة مسيئة أو جارحة، وحتى عندما تعرض ديب لأزمته الشهيرة مع زوجته أمبرهيرد، ظهرت فانيسيا لتدلي بشهادة في صالح ديب حيث أكدت أنه كان أبًا عطوفًا وشريك حنون ولطيف معها ومع صغارهما ولم يكن يومًا عنيفًا أو مسيئًا لها أو لصغارهما، وأنها تعرفه منذ أكثر من 25 عامًا، وعاشرته 14 عام لم ترى منه إلا كل خير.

المصدر

إقرأ أيضا
راجعين يا هوى

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان