رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬914   مشاهدة  

من يلعب دور خالد بن الوليد؟ .. أحد الممثلين انتظم في الصلاة من أجل الحصول على الدور

خالد
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

ممثل شهير كانت بدايات شهرته في دور ثان في أحد أفلام أحمد السقا الشهيرة قبل مسلسل شهير للفنان نور الشريف لعب فيه دور ابنه ليتفرغ بعدها لمجموعة من البطولات لمسلسلات متشابهة تماما في قصصها تندهش للغاية لمشاهدتها لكن لها جمهور من التصنيف الثالث، هذا الممثل بمجرد العلم بإنتاج مسلسل عن قصة حياة البطل التاريخي الإسلامي الشهير بدأ في زيارة بعض الشيوخ وعلى رأسهم الشيخ أسامة الأزهري وانتظم في الصلاة وغير صورة حسابه على واتس آب لصورة تحمل أدعية وآيات دينية.

التقط سبحة طويلة وسار بها في كل مكان حتى وصل إلى شركة الإنتاج التي رفضت مشاركته في الدور، أصيب نجمنا بالصدمة وأعلن عدم عمله في رمضان هذا العام اعتراضا على عدم اختياره، أجابه المسؤول أن السقا شخصيا تم رفضه بسبب قصر طوله وعمرو يوسف بسبب لون عيونه الملونة وأنه لا يصلح للدور بسبب دوره النمطي الذي قدمه عدة مرات حيث كان يتزوج من عدة ممثلات في كل دور عملا بمبدأ من شابه أباه فما ظلم وكأنه يقلد نور الشريف في المسلسل الشهير الذي شاركه بطولته.

المضحك أن النجم الشهير سأل الشيخ أسامة الأزهري عن زوجات الصحابي الجليل خالد بن الوليد وعددهم.

من يلعب الدور؟

لكن من يلعب الدور، في الحقيقة يعاني نجوم الصف الأول من أزمة عدم قدرتهم على تقديم دور تاريخي خاصة لقائد مثل خالد بن الوليد، كريم عبد العزيز وأحمد عز ويوسف الشريف ملونون، ولم يكن العرب في هذا الوقت يحملون ملامح شقراء، محمد رمضان وأحمد السقا وهاني سلامة قصيرون ولا يملكون الشخصية المناسبة لتقديم البطل الشهير.

حتى خالد النبوي الذي قدم دورًا رائعا في مسلسل ممالك النار ولعب شخصية طومان باي قصير ولا يصلح لأنه ارتبط مع الناس هذا العام بشخصية السلطان المملوكي فمن يلعب هذا الدور؟

يبدو محمد فراج مناسبًا للغاية، ممثل موهوب للغاية، طويل القامة وعربي الملامح يستحق أن يحصل على فرصته في تقديم دور تاريخي مميز كهذا.

لم يلعب فراج دور البطولة حتى الأن لهذا يستحق أن يتقدم ليلعب هذا الدور في شخصية درامية هامة تحمل تقلبات إنسانية شديدة وصلت به لأن يكون أعظم القادة العسكريين في التاريخ الإسلامي .

إقرأ أيضا
أنور منسي

عفوا نجوم الصف الأول في مصر .. أنتم لا تصلحون فراج يستحق أو أحدهم من الصف الثاني

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
22
أحزنني
3
أعجبني
13
أغضبني
8
هاهاها
7
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان