رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
561   مشاهدة  

أنت مع أم ضد أصالة .. منذ متى اخترعنا تاريخ صلاحية للحزن؟

أنت مع أم ضد أصالة .. منذ متى اخترعنا تاريخ صلاحية للحزن؟
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



اندهشت للغاية من كل من انتقدوا تغريدة أو لو شئنا الصدق  -نواح – أصالة على زوجها وحبيبها السابق طارق العريان عقب نشر صورة له مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان على انستجرام.

المدهش أن البعض قرر أنه لا يحق للفنانة أصالة الغضب لأنهما انفصلا منذ فترة، وكأننا في زمن المشاعر الكلينكس، تبدو أي فترة كافية لإنهاء أي مشاعر، متجاهلين أن البعض ما زالت لديهم القدرة على الحزن عمر بأكمله لخسارة حبيب أو صديق – تبدو المشاعر أحد المستحيلات الأربعة في هذا العالم-.

المدهش أن المخرج والمنتج طارق العريان الذي قدم قصة حياته من قبل في فيلم السلم والثعبان بقي كما لعب دوره الفنان هاني سلامة تماما، نسوانجي غير قادر على اكمال قصة واحدة ناجحة، لهذا وبعد ١٣ عاما من علاقته بالفنانة أصالة كان انفصاله موجعا، المثير للاستياء أن تطالب أحدهم بالتوقف عن التوجع وأنت لا تملك الألم ذاته ولا الجرح نفسه لتحكم على درجة الوجع.

من حق طارق العريان أن يرتبط ومن حق أصالة أن تتألم، وليس من حق أحد إطلاقا أن يلوم أحدهما أو يتخذ صفا في معركة هو ليس مدعو لها.

دعوا الملك للمالك قليلا لو تعلمون.

 

شكرا أصالة على قدرتك غير العادية على كشف ضعفك وانكسارك، شكرا على كل من ساندك متجاوزا نفوذ طارق ورضاه، شكرا لابنتك وأولادك على مساندتهم لك، في النهاية أنت تثبتين كل يوم أنك امرأة حرة لا تخشى شيء، لا تخاف حتى من ضعفها وانكسارها وهذه هي القوة ذاتها.

اقرأ أيضا

هل محمد منير شخص أسطوري؟ .. نعم لقد أثبت هذا في حفله الأخير

إقرأ أيضا
هنري فورد

لنتوقف جميعا عن التنظير ونحترم الألم الذي ناحت به امرأة موجوعة، فلم يسبق في التاريخ المصري أن انتقد أحدهم نواحا ما لشخص ما بل احترمه

 

الكاتب

  • أصالة أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
5
أحزنني
3
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان