رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
49   مشاهدة  

المليونير الأكثر اقتصادًا في العالم يبحث في علب القمامة على الطعام

المليونير
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يُطلق على رجل ألماني يبلغ من العمر 80 عامًا لقب المليونير الأكثر اقتصادًا في العالم لأنه يعيش على الطعام والأشياء الموجودة في حاويات القمامة على الرغم من امتلاكه العديد من العقارات التي تبلغ قيمتها الملايين.

هاينز يبدو وكأنه شخص بلا مأوى ليس لديه أي شيء باسمه، لكن المظاهر يمكن أن تكون خادعة. قد يكون الرجل الألماني 15 يورو فقط في حسابه المصرفي في الوقت الحالي. لكن هذا فقط لأنه سحب للتو 700 ألف يورو لشراء منزل جديد، وهو العاشر. تم تحويل مبلغ 100 ألف يورو المتبقي إلى وديعة محددة المدة لتوليد الفوائد. قد لا يبدو كثيرًا، لكن ثروة الثمانيني تبلغ عدة ملايين من الدولارات ويعرف كيف يزيد ثروته. إلى جانب ذلك، يدعي أنه كان مقتصدًا طوال حياته، لذلك فهو لا يحتاج حقًا إلى المال. إنه أكثر من سعيد بالعيش على الطعام الموجود في حاويات القمامة وتخزين كل أنواع الأشياء التي يرميها الآخرون.

قال المليونير مؤخرًا في مقابلة: “ربما سأشتري بعض الزيت للقلي أو شيء ما إذا نفد، لكنني أجد معظم الطعام في سلة المهملات. الناس يهدرون ويرمون كثيرًا بحيث يمكنك إطعام عائلة بأكملها! على سبيل المثال، يشتري الناس علبة نقانق، ويأكلون واحدة، ثم يرمون الباقي ببساطة في سلة المهملات.”

تصدّر المتقاعد عناوين الأخبار لأول مرة في عام 2021، عندما ورد أنه يمتلك 7 منازل وشقتين، وكان لديه حوالي 500 ألف يورو في حسابه المصرفي. لقد زادت ثروته منذ ذلك الحين، حيث استثمر مؤخرًا 700 ألف يورو في منزل آخر. من المثير للاهتمام أنه يتأكد من شراء عقارات في منطقته، حتى يتمكن من الوصول إليها بالدراجة في حال احتاجوا إلى إصلاحات. ليس الأمر وكأنه على استعداد للدفع لشخص ما للقيام بذلك عندما يمكنه القيام به بنفسه.

قال هاينز “الحرفيون يتقاضون 55 يورو لكل نصف ساعة من الإصلاحات.” مضيفًا أن معظم منازله لم يتم تأجيرها حتى لأن الإيجار لن يغطي تكاليف صيانة العقارات. علاوة على ذلك، ليس الأمر وكأنه يحتاج إلى أموال إضافية على أي حال.

يحصل المهندس الكهربائي المتقاعد على معاش شهري قدره 3600 يورو بالإضافة إلى معاش تقاعدي آخر يساوي 156 يوري، يذهب معظمه إلى حسابه المصرفي، لأنه ليس لديه حقًا أي شيء ينفقه عليه. بصرف النظر عن الـ5 يورو التي قد ينفقها على الطعام كل شهر، تشمل نفقاته فقط اتصال الإنترنت لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. الهاتف الخلوي غير وارد، لأن ذلك سيكلفه 10 يورو إضافية.

يقضي المليونير معظم وقته في اكتناز الأشياء التي يرميها الآخرون بعيدًا. يقود دراجته حول دارمشتات في سعيه الذي لا ينتهي للحصول على أشياء جديدة. بالكاد يستخدم معظمها. بدلًا من ذلك يتداولها مع الجيران، عادةً مقابل طعام لا يحتاجون إليه.

إقرأ أيضا
جوابات دهب

مع عدم وجود عائلة مباشرة لمشاركة ثروته الكبيرة معها، لا يعرف هاينز حقًا من سيترك ثروته له عندما يموت. لديه بعض أبناء عمومته البعيدين، لكنه يقول إنهم لا يستطيعون دفع ضريبة الميراث، لذلك يفكر في ترك بعض العقارات للمستأجرين.

الكاتب

  • المليونير ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان