رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
43   مشاهدة  

امرأة تحاول تحطيم الرقم القياسي لمدة 127 ساعة غنائية

الرقم القياسي


حاولت مؤخراً امرأة تحاول تحطيم الرقم القياسي لمدة 127 ساعة غنائية من غينا تُدعى” Afua Asantewaa Owusu Aduonum” إدخال اسمها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال محاولتها الغناء بشكل متواصل لمدة 126 ساعة و52 دقيقة.

في الشهر الماضي، حاولت المدافعة عن حقوق المرأة والصحفية  “أفوا أسانتيوا أووسو أدونوم” تحطيم الرقم القياسي العالمي الذي ظل قائما لأكثر من عقد من الزمن. ففي عام 2012، غنى المغني الهندي “سونيل واجمير” بدون توقف لمدة 105 ساعة. وهو إنجاز مذهل تطلب المرونة والتركيز وجبال من الطاقة. ومع ذلك، تدعي المرأة الغانية أنها حطمت الرقم القياسي القديم بأكثر من 20 ساعة. وتنتظر الآن تأكيدًا من موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأن محاولتها كانت صحيحة. وقالت للصحفيين إنها تأمل في الحصول على رد إيجابي في الأيام المقبلة.

فبدأت “أفوا أسانتيوا أووسو أدونوم”  أغنيتها الغنائية التاريخية عشية عيد الميلاد. وخططت للغناء لمدة 117 ساعة لتتغلب بشكل مريح على الرقم المثير للإعجاب الذي حققته المغني الهندي، لكنها شعرت بحالة جيدة جدًا بعد 11 ساعة لدرجة أنها قررت الاستمرار في تسجيل الرقم القياسي، وتوقفت فقط عند 126 ساعة و52 دقيقة وذلك بناءً على أوامر الأطباء.

الرقم القياسي

وقالت الدكتورة جريس بوكمان: “ليس هناك سوى المدى الذي يمكنك أن تصل إليه كشخص… لقد أمضت 126 ساعة في العمل، دعونا نمنحها جولة من التصفيق. وأضافت “لقد أبلت بلاءً حسنًا، ونحن جميعًا فخورون بها، لقد وضعت غانا على الخريطة وجعلت صناعة الموسيقى فخورة بها”. ولكن كفريق طبي، فإن صحتها هي أولويتنا القصوى الآن، وعلينا التأكد من أنها بخير. كنا نود أن تستمر حتى الظهر، لكن كفريق طبي، نحتاج إلى إيقاف ذلك وحماية “أفوا أسانتيوا أووسو أدونوم” قدر الإمكان. لقد أُرهقت بالفعل، وسنعمل الآن على تحسين حالتها وجعلها جاهزة للتعافي ومخاطبة الجميع مرة أخرى.

وقال الدكتور بوكمان إن “أفوا أسانتيوا أووسو أدونوم”  تأثرت جداً بعد حرمانها الحاد من النوم. وبدأت تظهر عليها علامات الإجهاد العقلي، لذلك قرروا إيقاف محاولة تحقيق الرقم القياسي. وتنتظرالآن “أفوا أسانتيوا أووسو أدونوم” وفريقها الآن تأكيدًا من موسوعة غينيس بأن محاولتها لتسجيل الرقم القياسي كانت صالحة.

إقرأ أيضا
طماطم

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان