رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
112   مشاهدة  

تشاكي يهدد الناس بسكين في المكسيك

تشاكي
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



ردت الشرطة في المكسيك على مشهد من فيلم رعب في وقت سابق من هذا الشهر، عندما تم إخطارهم بدمية تشاكي ومالكها يهددون الناس بسكين في مدينة مونكلوفا.

بحسب ما ورد كان مالك الدمية، الذي تم تحديده فقط باسم “كارلوس إن”، يستخدم الدمية لإخافة الناس في الساحة العامة بالمدينة بينما كان تحت تأثير “مادة غير مشروعة”. ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن كارلوس ن. نصب الدمية بسكين كبير، استخدمه لتهديد الناس والمطالبة بالمال.

أوضح المدير السابق لشرطة مونكلوفا، خوان راؤول ألكوكر، “لقد وضع الدمية في وجوههم وكان يخيف الناس. هذه جريمة ولهذا السبب تم اعتقاله.”

وجهت إلى كارلوس ن. ودمية تشاكي تهمة الإخلال بالسلام وتعريض سلامة الآخرين للخطر. تم القبض عليهم وتقييد أيديهم ونقلهم إلى مركز شرطة مونكلوفا. هناك، تم تصوير كل من كارلوس ن. والدمية – التي كانت لا تزال تحمل سكينًا تخرج من ملابسها – لالتقاط صور لها في مركز الشرطة.

على الرغم من أن كارلوس ن. كان قادرًا على الأرجح على الوقوف من تلقاء نفسه، إلا أن ضباط الشرطة اضطروا إلى رفع دمية تشاكي بشعرها البرتقالي اللامع من أجل التقاط الصورة. سرعان ما انتشرت صور الدمية وهي مقيدة اليدين على وسائل التواصل الاجتماعي. مع الانتشار، جاءت إدانة ضباط شرطة مونكلوفا لعدم أخذ وظيفتهم على محمل الجد.

في الواقع، تم توبيخ الضابط الذي وضع الأصفاد على دمية تشاكي في وقت لاحق.

ظهرت الدمية المرعبة بشكل أيقوني لأول مرة في فيلم “Child’s Play“. في الفيلم، يستخدم قاتل متسلسل طقوس الفودو لزرع روحه في دمية أثناء وفاته متأثرًا بطلق ناري. ثم تجد الدمية طريقها إلى منزل عائلة بريئة، حيث تبدأ عهد الإرهاب.

منذ ذلك الحين، ظهرت دمية تشاكي في سبعة أفلام أخرى وحتى أنها دخلت التلفزيون. يبدو أنه استخدمه أيضًا كارلوس ن. كشريك لمحاولة سرقة المشاة المذعورين في مونكلوفا.

إقرأ أيضا
الديدان

لكن هذا الفصل من قصة تشاكي له تطور أخير. تم إطلاق سراح كارلوس ن. بعد وقت قصير من اعتقاله. لكن من غير المعروف ما إذا كانت دمية تشاكي بقيت في حجز الشرطة.  قال ضباط الشرطة: “تم أخذ الدمية مع متعلقاته بمجرد أن تم حبسه.”

هل بقيت الدمية في حجز الشرطة؟ هل تجمع الغبار الآن في غرفة غامضة في عمق محطة مونكلوفا؟ في الوقت الحالي، تبدو الإجابة غير واضحة. لكن أولئك الذين يتجولون في الساحة العامة بالمدينة ربما يجب أن يبقوا منتبهين لدمية شعرها برتقالي.

الكاتب

  • تشاكي ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان