رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
216   مشاهدة  

جانيت جاكسون تدهش الجمهور في حفل BMMA

جانيت جاكسون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



من أيقونة إلى أيقونة كان هذا الشعار عندما صعدت جانيت جاكسون إلى المسرح لتقدم الجائزة لصديقتها النجمة ماري جي بليدج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jasonn McMiller (@jasonn1109)

بدى حفل توزيع الجوائز Billboard Music Award 2022 مرصع بالنجوم، مما جعل الجميع يتحدث عن الحفل والنجوم الذين حضروا، وقد أدهشت جانيت جاكسون الجمهور بمظهرها وما كانت ترتديه حيث ارتدت جاكت وتنورة طويلة وقميص وكرافت، وحضرت جانيت من أجل أن تسلم صديقته المغنية “ماري جي بليدج” الجائزة لهذا العام، سبق وأن حصلت جانيت جاكسون على نفس الجائزة عام 2018، والجائزة نفسها وزعت 11 مرة فقط.

أعطت ماري وجانيت انطباع رائع عند مقابلتهم على المسرح، وتعانقتا عناق طويل ثم تحدثت ماري بعد ان أخذت الجائزة وقالت: “إن الوصول لهنا تطلب وقت طويل، وعمل شاق، ومحاولات مضنية للتغلب على العقبات”.

ثم استطردت وقالت: “لقد بدأت هذه الرحلة منذ وقت طويل، ولم أكن أبدو وقتها كما أبدو لكم الآن، أو كما ترونني هكذا، لقد عانيت من آلام وصعوبات كثيرة”.

أقيم الحفل في لاس فيجاس يوم الأحد 15 مايو، وكانت قائمة الفنانين مليئة بالأسماء اللامعة في أمريكا مثل تارفيس سكوت ويورونا بوي.

وظهر في العرض النجم ديدي كومبس كمدير تنفيذي للعرض، ومن الطريف أن ديدي حصل على الجائزة منذ 25 عام تحديدا علم 1997، وبهذه المناسبة قال ديدي إنني حريص على أن يكون هذا الحفل مختلف عن أي حفل آخر، فأنا أحمل الحب لهذا المهرجان وأرغب في أن يظهر على أعلى مستوى، فجائزة BMMA للموسيقى والغناء تمثل أمر هام للفنانين ويهتم بها الجميع، لذلك أنا متحمس لتنظيم أكبر العروض الحية وتقديم المفاجآت وإبهار العالم”.

إقرأ أيضا
زينهم

وتعود أهمية شخصية ديدي على وجه الخصوص لنجمة الحفل ماري جي بليدج والحاصلة على الجائزة أنه هو من أنتج لها اول عرض وأول ظهور لها، وهو من انتج ألبومها what`s the 114? ، وكلاهما مهم في مسيرتها المهنية الممتدة منذ ثلاثة عقود، وتعتبر ماري الشخصية رقم 11 التي تحصل على الجائزة.

ماري جي بليدج هي أيقونة ونجمة غناء متعددة المواهب حيث غنت وكتب أغاني وغنت راب ومثلت في العديد من الأفلام، وحصلت على أهم الجوائز في مجال الموسيقى والغناء مثل Grammy Awards 9 مرات، وAmerican Music Awards 4 مرات، ورشحت لجائزة Golden Global Awards 3 مرات و Academy Awards مرتين

الكاتب

  • جانيت جاكسون إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان