رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
101   مشاهدة  

جناح حياة كريمة يستقبل وزير الري ومعاون وزير التخطيط خلال فعاليات مؤتمر المناخ

حياة كريمة


قام جناح حياة كريمة اليوم بمنطقة Green Zone أثناء فعاليات مؤتمر المناخ COP 27، باستقبال الدكتور هاني سويلم وزير الري والموارد المائية، والدكتورة أميرة حسام معاون وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية لشئون التنمية المستدامة، والدكتورة نفين نخلة رئيس لجنة تنمية المجتمع والعمل الأهلى، والدكتورة نهى طلعت عبدالقوي أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وقد التقوا بفريق عمل حياة كريمة والمتطوعين مشيدين بإنجازات المبادرة على الأرض وسبل التعاون مع المؤسسة في الفترة المقبلة.

يذكر أن المنطقة الخضراء (Green Zone)، عدد من الفعاليات والأنشطة التي تديرها اللجنة المنظمة، تزامنًا مع قمة المناخ (COP27)؛ لإطلاق الحوار بين مجتمع الأعمال والشباب والمجتمعات المدنية ومجتمعات السكان الأصليين والأوساط الأكاديمية والفنانين ومجتمعات الموضة من جميع أنحاء العالم؛ وذلك للتعبير عن أنفسهم وسماع صوتهم وتعزيز التفاهم والتوعية والتعليم من خلال عقد الفعاليات والعروض الثقافية وورش العمل والنقاشات.

وتتميز المنطقة الخضراء بوجود عدد من المناطق الجذابة للتصوير وأيضًا المشاريع المُبتكرة من الشباب المصريين تماشيًا مع رؤية مصر نحو مستقبل أكثر استدامة وصديق للبيئة.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان