رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
290   مشاهدة  

خطيبة الممثل راي ليوتا تنعيه في رسالة مؤثرة جدًا: لقد كان كل شيء بالنسبة لي

خطيبة الممثل راي ليوتا
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



شاركت “جاسي نيتولو” خطيبة الممثل راي ليوتا الجمهور ألبوم صور للمثل الفقيد الذي توفي يوم الخميس 26 مايو على صفحتها على الانستجرام، وأوضحت فيه مدى السعادة التي كانوا يعيشونها سويًا، ومدى الحب الذي كانا يستمعان به ويعيشانه قبل وفاته المباغتة، وكتبت رسالة عزاء ونعي للفقيد الذي فوجئ الجمهور بوفاته المفاجِئة، وقالت لقد كان شخص جميل من الخارج ومن الداخل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jacy Nittolo (@jacynittolo)

وكتبت تقول: “إن حياتي تغيرت خلال العامين الماضيين، لقد كان الحب يملئنا أنا وراي وكانت بيننا علاقة حب عميقة ستظل موجودة بقلبي وسأظل أعتز بها ما حييت، لقد كانت الكيمياء بيننا عظيمة وكان ملهمي وكنت ملهمته، وكنا نضحك طوال الوقت، لقد كان كل شيء بالنسبة لي، ولم نكتفي من بعض، لقد كان بيننا الحب الحقيقي الذي يحلم به أي أحد في الدنيا”

وأنهت رسالة العزاء الحلوة التي كتبتها بجملة: ” لقد كان جميل من الداخل ومن الخارج، وحتى هذا قليل عليه ولا يوفيه حقه”.

خطيبة الممثل راي ليوتا

من غير المعلوم متى بدأ راي يواعد جاسي، ولا متى بدأت العلاقة بينهما، لكنه في ديسمبر2020 سئل عنها على الانستجرام فتحدث بمنتهى الحماس ووضع صورة لهما وهما يقفان خلف شجرة الكريسماس وكتب تحتها لقد طلبت الزواج من حب حياتي والحمد لله أجابت بنعم.

وعلى صفحتها وضعت جاسي نفس الصورة ووضعت صور رموز خاتم الخطبة وزجاجات الشمبانيا.

قبل الوفاة كان راي تعاقد على بطولة فيلم لجمهورية الدومنيكان باسم Dangerous Waters، وكانت تصاحبه في الرحلة جاسي، وكانت بمثابة مديرة أعماله وتباشر العمل معه، وتباشر شؤونه وتهتم بتوفير الهدوء ليركز هو في العمل.

إقرأ أيضا
مصر

خطيبة الممثل راي ليوتا

تبدو الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جريمة أو شبهة جنائية، ولقد حدثت الوفاة أثناء نوم الفقيد بالليل ولم يستيقظ في الصباح وأستمر في النوم حتى حاولت جاسي إيقاظه فلم يستيقظ واستعانت بالموجودين في المنزل وتم استدعاء الطبيب الذي حاول إسعافه، ولكنه في النهاية أكد الوفاة، وعدم وجود شبهه في الوفاة.

سبق وحصل راي ليوتا على العديد من الجوائز منها جائزة الإيمي أوورد عام 2005، وشارك بطولة فيلم wild hugs مع جون ترافولتا وتيم ألين عام 2007 م.

المصدر
[1]

الكاتب

  • خطيبة الممثل راي ليوتا إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان