رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
881   مشاهدة  

صوفيا ابنة سلفستر ستالون تظهر مع والدها في افتتاح أحدث أفلامه

صوفيا سلفستر ستالون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



حضرت صوفيا ابنة سلفستر ستالون يوم الثلاثاء 17 مايو عند عرض فيلم والدها في بروكلين بنيويورك وكانت ترتدي بلوزة رمادية اللون وقصيرة.

صوفيا هي واحدة من ثلاث بنات هن بنات النجم سلفستر ستالون نجم مجموعة أفلام روكي، وهن صوفيا وسيستين 23 عام وسكارليت 19 عام.

وقفت صوفيا بجوار والدها وكانت تبتسم أثناء التصوير وتسجل اللحظة وهي سعيدة، وكانت ترتدي بنطلون جينز أزرق، وبلوزة رمادية اللون قصيرة، وحقيبة بيضاء ويد ذهبية اللون.

صوفيا ابنة سلفستر ستالون

بدت صوفيا في نفس طول والدها، وبدى أن والدها أب شغوف ومحب لابنته، وكانت فرحته وسعادته لوجود ابنته لجواره واضحة، وكان يرتدي بذلة زرقاء داكنة مع قميص أبيض وربطة عنق بيضاء متناسقة، ووقف لجوارها وهي يمسك يدها، وكان سعيد لأن ابنته تبدي سعادتها وفخرها لوجودها لجوار أبيها البطل السينمائي.

صوفيا ابنة سلفستر ستالون

من المعروف عن النجم السينمائي أنها يشارك بناته الصور ومقاطع الفيديو المضحكة على تطبيق الانستجرام، ويتشاركون في الرحلات وتمضية العطلات، وكان آخرها صور عطلة أمضاها النجم مع بناته في كوخ تيكي العائم مع بناته، وشارك النجم الصور على تطبيق الانستجرام، وكانت تبدو عليهم السعادة حيث كانت الصور توضح حالة من المرح والسعادة، وبدى ان بشرتهم اكتسبت سُمرة أكثر من المعتاد، وبدى لون بشرتهم متغير، وكتب عنوان “نزهة عائلية في كوخ تيكي، أوقات رائعة” وظهرت زوجة النجم جينيفر فلافين في الصور ومعها كلبي العائلة اللطيفين.

بدأ النجم سلفستر ستالون مشواره الفني عام 1969 في نيويورك في أدوار صغيرة، ولكنه بدأ في أن يلمع ويصبح نجم صف أول عام 1976 ف فيلم روكي وكان دوره كلاعب بوكس، وعندما نجح الفيلم صدرت منه أجزاء وفي عام 1977 تم ترشحه لجائزتين من جوائز الأكاديمية واحدة ككاتب سيناريو والثانية جائزة أحسن ممثل.

وجرب ستالون نسه في أكثر من مجال فني فعمل كمخرج وسيناريست ومنتج لجوار عمله كممثل، وفي عام 2016 حصل سلفستر ستالون على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد.

إقرأ أيضا
مستشفى القلب،

ويعتبر سلفستر ستالون بأدوار الحركة ومن أشهر أفلامه سلسلة روكي بأجزاءه الستى، ورامبو بأجزاءه الخمسة.

المصدر
[1]

 

الكاتب

  • صوفيا ابنة سلفستر ستالون إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان