رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
5٬007   مشاهدة  

القصة الحقيقية وراء خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني .. ابحث عن الزواج الرسمي

دينا الشربيني


كتبنا من قبل أن زواج عمرو دياب و دينا الشربيني كان زواجا عرفيا بشهادة أحمد أبو هشيمة وتامر مرسي، لكن ما حدث مؤخرا هو رفض دينا الشربيني لهذا الزواج وطلبها أن يتحول إلى زواج رسمي مثل زميلتها في الوسط ياسمين صبري والتي تزوجت من صديق عمرو دياب رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة.

رفض عمرو دياب هذا الزواج الذي يخول لزوجته وأم أولاده زينة عاشور أن تحصل على نصف ثروته  بالطلاق بعد حصولهما سويا على الجنسية البريطانية قبل ما يزيد عن ١٠ سنوات، خاصة وهي ما زالت على ذمته وستحصل على طلاق سهل وسريع بمجرد زواجه من أخرى.

لم يعجب دينا الشربيني هذا بل وطالب بالحمل والإنجاب وهو ما رفضه عمرو دياب كليا فوصل الأمر لمغادرة دينا الشربيني لشقتهما في الفور سيزون غاضبة من جراء رفض عمرو لكل طلباتها التي تبغي بها تحويل هذا الزواج لزواج رسمي إما عن طريق المأذون أو عن طريق انجاب الأطفال.

تدخل الكثيرون من الأصدقاء المشتركين في محاول رأب هذا الصدع في علاقة عمرو ودينا بعد إلحاح دينا عليهم عقب رفض عمرو دياب الرد عليها إطلاقا، لكنه واصل الرفض وأخبر كل من توسط أنه يرى أنها حصلت على الكثير من الفوائد من ارتباطهما سويا لهذا لا يرى مبررا لمحاولة الزواج الرسمي والانجاب وتصعيد الأمر بينهما لهذا الحد.

لم يكتف عمرو دياب بهذا بل وأخبر من وتوسط رفضه لعودة دينا الشربيني وأنه أكتفى من هذه العلاقة.

هذا ما حدث بعيدا عن شائعات الغيرة وما شابه، فعل يعودا مرة أخرى لبعضهما أو تكون هذه نهاية علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني التي كنا أول من أشار إليها في موقع المولد رغم تكذيب عمرو ومديرة أعماله في هذا الوقت.

ربما يكذبون هذا الخبر أيضا .. لكن الأكيد أن هذه العلاقة انكسرت وحتى لو عادت فسوف تنتهي قريبا لأنها فقدت دوافعها.

إقرأ أيضا
جرينلاند

ولا عزاء لأماكن السهر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
10
أحزنني
16
أعجبني
9
أغضبني
7
هاهاها
4
واااو
5


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان