رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
85   مشاهدة  

ياترى هنلبس إيه النهارده..طلبة إعلام عندهم الحل اليومي

طلاب الإعلام جامعة الأهرام الكندية


“يا ترى ألبس إيه النهاردة”.. “أنا مش عارفة أنسق الألوان”.. “اللبس ده مناسب للمناسبة اللي رايحاها”.. وغيرها عبارات تقال يوميًا من قبل الأشخاص الذين لا يمتلكون القدرة على تنسيق الألوان ما يدفع البعض إلى الانتظار لوقت طويل حتى يأتي شخص آخر ويساعدهم على الأختيار والبعض الأخر يرسل “للبلوجر” للتنسيق معهم الملابس ما يجعلهم يفقدون الكثير من الوقت، الأمر الذي دفع عدد من طلاب كلية الإعلام جامعة الأهرام الكندية ليخصصوا مشروع تخرجهم لمساعدة هولاء الأشخاص من خلال استغلال الذكاء الاصطناعي و تدشين تطبيق تحت اسم beaux boutique يختص بتنسيق الملابس والألوان.

طلاب الإعلام جامعة الأهرام الكندية
طلاب الإعلام جامعة الأهرام الكندية

أكدت ندى أيمن أحد الطلاب المشاركين في المشروع، أن الفكرة جاءت لهم من خلال رؤيتهم لمعانأة الكثير من الأشخاص غير القادرين على تنسيق الملابس ما يتسبب في تأخيرهم عن مواعيدهم.

وأضافت “أيمن”، في حديثها مع “الميزان” أن الهدف من تلك الفكرة هو تسهيل فكرة “الفاشون” على الأشخاص بجانب إدخال فكرة الذكاء الاصطناعى في “الفاشون” في مصر:”كان هدفنا دخل فكرة الذكاء الاصطناعي في الفاشون في مصر عشان مش موجودة”

طلاب الإعلام جامعة الأهرام الكندية
طلاب الإعلام جامعة الأهرام الكندية

كان من أكبر الصعوبات التي واجهت فريق عمل التطبيق هو عدم فهم من حولهم بالفكرة ، إلا أن الطلاب تمكنوا من التغلب عليها من خلال شرح مبسط للفكرة وكيفية عمل التطبيق.

وتدور فكرة عمل التطبيق حول قيام الشخص بتصوير دولاب الملابس وعرضه في التطبيق ليساعده الأخير على تنسيق الألوان واختيار المناسب لكل حدث.

طلاب الإعلام جامعة الأهرام الكندية
تطبيق beaux boutique

ويأمل الطلاب المشاركين في التطبيق وهم ” ندي أيمن، آية رمضان، مريم عبد الخالق، روان خالد، تقى هلال، منة أحمد، بسنت ممدوح، هايدي وجدي، بولا مرقص” أن يحصل التطبيق على صدى واسع وأن يساعد الأشخاص في اختيارتهم حتى يوفر لهم الوقت والجهد.

إقرأ أيضا
بيت على شكل كاميرا

إقرأ أيضًا.. كيف أعاد أربعة طلاب “حجر القدر” من كرسي التتويج في إنجلترا إلى إسكتلندا

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان