تقرأ الآن
إيمان البحر درويش يفتح النار على الجميع أمام العرافة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
162   مشاهدة  

إيمان البحر درويش يفتح النار على الجميع أمام العرافة


  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

كشف الفنان إيمان البحر درويش عن سيناريو الخلافات التي دارت معه في السنوات الماضية مع بعض  زملاءه من الوسط الفني خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “العرافة” المذاع على شاشة “المحور” أبرزهم هاني شاكر وعلي الحجار ومصطفى كامل والفنان الراحل نور الشريف.

وبين درويش خلال حلقة من “العرافة” إنه انتقد نور الشريف بعد موافقته على دور البطولة والنشاركة في فيلم “غريب في بيتي” مع سعاد حسني والذي كان يجسد فيه شخصية لاعب في نادي الزمالك، إذ في وقت سابق إنه لم يجيد اللعب بالكرة وإنه يلعبه كرة القدم أفضل منه.

هاني شاكر ومصطفى كامل أعدائي

كشف إيمان البحر عن خلافات لم يبوح بها من قبل عبر وسائل الإعلام حيث وصف المطربين هاني شاكر ومصطفى كامل بأنهما اعدائه قائلًا:الدنيا كلها شافت مدى اسائتهم لي ومن يسئ إلي سوى عدوى وجها لي الاثنين اتهامات بأكل أموال اليتامى أمام مرأى ومسمع الجميع وعندما برأتني النيابة لم أجد من ينصفني وهاني شاكر اتهمني بأني أقوم بتسليط شخص عليه ليسبه.
كما كشف درويش أنه التقى مصطفى كامل بعد الخلاف في مجلس الدولة واعتذر له الأخير ليرد على اعتذاره قائلًا:”لما قولت مستنقع فساد الدنيا قامت ولما مصطفى كامل اعترف بكلامي وقابلني في مجلس الدولة اعتذرلي وقولتله يا مصطفى لما اتشتم في الشارع متصالحش في الحارة لكن هذا المستنقع اللي حذرت هاني شاكر خوفًا عليه مش ضربًا فيه.

وتحدث إيمان البحر درويش عن الغيرة في المنافسة الفنية حيث أشار إلى أنه قد يغير من فنان بعينه وهو الذي يكون أفضل منه في مجال الغناء وضرب مثالًا بالفنان علي الحجار عندما غنى “أنا كنت عيدك” وأكد أنه أكد لعلي الحجار أنه يريد الغناء معه على أن يتبادل الثنائي أغنيات كل منهما لكن الحجار رفض ولذلك رفض طلب بسمة وهبة ورفض الغناء له أثناء الحلقة قائلًا:”مش هديله الشرف ده”.

محاورة كارول سماحة وهاني شاكر .. فكرة جيدة ضعيفة في التنفيذ

المطرب الوحيد الذي حقق نجاحًا

كما تحدث علق على مسأله قوله بأنه المطرب الوحيد الذي نجح في مجال التمثيل معقبًا:”الحقيقة ليست غرور فأول مطرب نجح بعد تاريخ العمالقة في السينما كان إيمان البحر درويش وأبناء جيلي لم يتوفقوا في التمثيل وقدمت “تزوير في أوراق رسمية” وهو الفيلم الذي حقق نجاحًا من جيله في التمثيل.

ما يفعله محمد رمضان غرور

ووصف جملة محمد رمضان “نمبر وان” بالغرور وفي الوقت نفسه رأى أن قوله بأنه نجم جيله الوحيد ليس غرورًا موضحًا أن قوله بأنه أول فنان حقق نجاحًا بعد جيل العمالقة في السينما يختلف عن وصف نمبر وان فنجوم جيلي قدموا أفلامًا لم تنجح على رأسهم هاني شاكر وعلي الحجار.

إقرأ أيضا
هاني شنودة .. الحقيقة وراء سرقة مسلسل أمريكي لموسيقى هاني شنودة ...

أنغام .. صوتها لا يمسني

أما الفنانة أنغام فقال إيمان البحر درويش عنها إنه يعشق الفن الذي تقدمه الفنانة شيرين عبدالوهاب، موضحًا: “بس مختلف مع لسانها، أما أنغام فرأيي تأثر فيها بسبب علاقتها بوالدها؛ ولأنها انتقدت من يقول إن الفن رسالة، وأنا دائمًا من أقولها.. كلام مينفعش فنان يقوله، وأنا غير معجب بيها، مش لازم أبقى كداب وأقول عظيمة؟!”.

وأضاف درويش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “العرافة” المعروض على شاشة “المحور”: “مواقف الإنسان تؤثر على معجبيه، هي بتغني حلو جدًا، لكن مش بتلمسني من جوه، أما شيرين فهي صوت جميل، وبتمسني من جوه”.

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slider


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

Scroll Up
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان