تقرأ الآن
تبقى في بقك وتقسم لغيرك.. 5 شخصيات رُفضت من نجوم لتصنع نجوما آخرى

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
131   مشاهدة  

تبقى في بقك وتقسم لغيرك.. 5 شخصيات رُفضت من نجوم لتصنع نجوما آخرى

الأفلام

كمتابع جيد لما يدور في كواليس السينما العالمية، لاحظت أن عددا لا بأس به من شخصيات وبطولات في أفلام مهمة  لم يكن من لعبها على شاشة السينما هم الترشيح الأول، بل كانوا الترشيح الثاني أو الثالث، ورغم أن هذه الشخصيات عُرضت على نجوم من الحجم الثقيل إلا إنهم رفضوها فذهبت لغيرهم وصنعت منهم نجوما بسبب تلك الشخصيات، تعالوا نشوف.

1- فورست جامب

شخصيات من السينما العالمية

واحد من أهم الأفلام السينمائية ودور من أعظم أدوار توم هانكس في مشواره الفني، المفاجأة أن هذا الدور عرض في البداية على النجم جون ترافولتا، الذي رفض الدور، وذهب لهانكس، ولقد اعترف جون ترافولتا بعدها أنه ندم على رفضه لهذا الدور.

2- جاندالف

جاندالف

واحدة من أهم شخصيات فيلم مملكة الخواتم هو شخصية جاندالف الذي لعبه الممثل إيان ماكلين، هذا الدور عرض على الممثل الشهير شين كونري والذي رفضه معلنا إنه لم يفهم سيناريو الفيلم، المثير أن شين كونري رفض من قبل أايضا أن يلعب شخصية مورفيوس في فيلم ماتريكس لنفس السبب أنه لم يفهم سيناريو الفيلم.

3- جيمس بوند

جيمس بوند الأفلام

آخر من لعب شخصية العميل جيمس بوند هو الممثل دانيل كريج، ولقد نجح في تقديم الشخصية نجاحا كبيرا وقدم أكثر من فيلم بهذه الشخصية، قبل اختيار كريج كان الترشيح الأول للعب شخصية بوند في إطلالتها الجديدة هو الممثل هيو جاكمان، والذي رفض الدور لأنه تخوف أن تحده هذه الشخصية على تنويع أدواره وأن يحبس في شخصية ذلك العميل السري.

4- الرجل الحديدي

الرجل الحديدي الأفلام

واحد من أهم شخصيات عالم مارفل والذي لعب دوره الممثل روبرت دواني جونير، الرجل الحديدي أو توني ستارك كان مرشحا لكي يلعب الشخصية النجم توم كروز، والذي كان بالفعل متحمسا لذلك بل وأعلن أنه سيشارك في الإنتاج، ثم فجأة فقد حماسه للدور فذهب لروبرت.

5- نيو

نيو من فيلم ماتريكس الأفلام

إقرأ أيضا
مروة عيد عبد الملك

سلسلة أفلام ماتركس، تلك الأفلام التي أثارت ضجة كبيرة عند عرض الجزء الأول في عام 99، وأداء كيانو ريفز الذي لعب شخصية نيو، هذه الشخصية كان المرشح لها في مفارقة عجيبة الممثل ويل سميث الذي رفض الدور لأنه لم يفهم السيناريو ولم يقتنع به.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن الترشيحات الأولية خسرت كثيرا من رفضها أن تلعب تلك الأدوار؟ شاركنا بالرأي في التعليقات.

المصدر

إقرأ أيضاً

ترغب بإجازة ممتعة؟.. ابتعد عن هذه الأفلام

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان