رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
225   مشاهدة  

جينيفر لوبيز وبن أفليك يشتريان منزل بـ 50 مليون دولار

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

اشترى النجمان جينيفر لوبيز وبن أفليك عقار بيل إير الذي تبلغ مساحته 20000 متر مربع، ويوجد به مسرح وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وغيرها.

وبحسب ما ورد اشترت النجمة جينيفر لوبيز وبن أفليك اشتريا عقار بيل إير الذي يقدر سعره ب 50 مليون دولار في كاليفورنيا، وكتب موقع TMZ ان العقار يوجد به جميع المرافق والتسهيلات التي يرغبها عميل A Class، بما في ذلك المنظر الطبيعي الرائع وحمام سباحة ومسرح منزلي (مثالي لمشاهدة الأفلام الخاصة بهم) وصالة ألعاب رياضية منزلية وقبو لحفظ النبيذ وأربع مطابخ وذلك وفقا للصور التي عرضت وصورت المنزل من الداخل وصورت مزاياها، وهناك أيضا نادي بيل إير مخصص للأعضاء أصحاب العقار، والنادي مجاورًا للممتلكات.

لن تشتكي جينيفر وبيل من نقص الخصوصية، ولن تكون الخصوصية مشكلة تؤرقهما حيث إنه مستوحى من الاستايل الأوروبي، ويقع العقار وسط الأشجار في الوادي، المنزل مكون من 10 غرف نوم و17 حمام وباعه الملياردير “تود ليمكين” من تكساس، وكان قد عرض المنزل بسعر 65 مليون دولار في البداية، ولكن بعد مفاوضات تم توفير مبلغ 15 مليون دولار فتمت الصفقة بمبلغ 50 مليون دولار.

يعتبر المنزل خطوة كبيرة في علاقة النجمين اللذين أعادا علاقتهما الرومانسية قبل أقل من عام في ابريل 2021، وبدأ الاثنان المواعدة بعد أن أنهت جينيفر خطوبتها التي استمرت عامين مع أليكس رودريجز بعد انتشار شائعات بخيانته.

المنزل سيجمع عائلتي النجمين التوأم إيمي وماكس أبناء النجمة من مارك أنتوني، وأبناء بن أفليك فيوليت وسيرافينا وصموئيل من جينيفر جارنر، ويبدو إنهم كانوا يبحثون منذ فترة على منزل يجمعهم حيث تم تصويرهم وهم يبحثون على المساعد الشخصي الرقمي على منزل مع سمسار عقارات في يوليو الماضي.

إقرأ أيضا
جانيت جاكسون

أكد مصدر في وقت سابق ان الثنائي كانا منذ فترة يبحثان عن منزل يجمعهما ويجمع ابنائهما حيث أن كل منهما يعيش في منزل منفصل ولديه ذكرياته المنفصلة، بينما يرغبان الآن في ان يعيشا سويًا في بيت واحد يلبي جميع احتياجاتهما، ويصنعا ذكريات جديدة سويًا، ويرغبان في أن يقضيا بقية حياتهما سويًا، ويربيا صغارهما معًا، حيث أن لديهما قائمة كبيرة من الامنيات، ويرغبان في أن يجدا منزلًا يجمعهما ليحققا امنياتهما، وعلى مدار العام الماضي كانت جينيفر وبن يتنقلان بين بيتيهما.

المصدر
[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان