رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
46   مشاهدة  

متجر آيس كريم متخصص في باقات الزهور الصالحة للأكل

آيس كريم
View Gallery


“THISISSHIZEN”هو متجر يقع  في كيوتو في اليابان.  اكتسب شعبية بشكل كبير وواسع بفضل مخاريط الآيس كريم الفنية التي تشبه باقات الزهور الجميلة.

آيس كريم

نستخدم عادةً عبارة “جميلة جدًا لدرجة لا يمكن تناولها” للتعبير عن جمال الطعام في كثير من الأحيان ، لكن باقات الآيس كريم الصالحة للأكل التي ابتكرها “THISISSHIZEN” تبدو جميلة جدًا بحيث لا يمكن تناولها، بغض النظر عن مذاقها. وذلك من شدة جمالها ودقة تفاصيلها. فهي تبدو وكأنها تحفة فنية تم نحتها بأنامل مبدعة. يتميز هذا المقهى الياباني الجديد نسبيًا بديكور ذو طابع نباتي هادئ جميل. فهو يحتوي على نباتات محفوظه في أصص ولوحات مزهرة مستوحاة من الطبيعة. ويقدم  هذا المتجر مجموعة متنوعة من باقات الآيس كريم المتوفرة لفترة محدودة فقط، وذلك  اعتمادًا على الموسم. فيمكنك تدليل نفسك بالورود الكريمي والليلك والكاميليا اليابانية والعديد من النكهات اللذيذة.

آيس كريم آيس كريم

يقع “THISISSHIZEN” داخل مجمع التسوق “ShinPuhKan” في كيوتو، وقد ذاع صيته بفضل منصات الوسائط الاجتماعية التي تركز على الصور والفيديو مثل Instagram وTikTok.  فهو يقوم بنشر صور حلوياته المستوحاة من باقة الزهور باستمرار وبشكل يومي. وقد أصبح المقهى مشهورًا بالفعل بتقديم أجمل مثلجات في العالم.

المكون الرئيسي لهذه الزهور الرائعة من الآيس كريم هو الأنكو، وهو عبارة عن عجينة فاصوليا حمراء حلوة مصنوعة من حبوب أزوكي المسلوقة المهروسة في عجينة سميكة ومخلوطة بالسكر. قوامها وطعمها يشبهان البطاطا الحلوة المطبوخة.

آيس كريم

إقرأ أيضا
البلياردو

تأتي الباقات الصالحة للأكل بمجموعة متنوعة من الألوان والنكهات التي يمكن مزجها حسب زوق كل عميل. وتبلغ تكلفة الباقة 1650 ينًا يابانيًا (11 دولارًا)، وهو ليس سعرًا سيئًا بالنسبة لعمل فني مصنوع يدويًا صالح للأكل.

ويصف المتجر التجربة بأنها محاولة لإعادة المواطنين إلى ثقافة العناية بالحدائق اليابانية، وذلك من خلال دمج “زهور الطبيعة المختلفة” مع المنتجات التقليدية التي يتناولها محبي الآيس كريم.
YouTube player

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان