رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
508٬642   مشاهدة  

أفلام بها مشاهد جنسية حدثت بالفعل بين أبطالها ولم يكن تمثيلا.. تخيل

أفلام


أنا بحب السيما صحيح وبتفرج على الأفلام في أي مكان ، صحرا كان أو بستان، سينمات درجة تالتة، يوتيوب، تورنت قبل ما يموت- الله يرحمه.

في السينما – بشكل عام – مشاهد الحب الساخنة غير حقيقية، أكيد بتكلم على الأفلام الدرامية، لكن في تاريخ السينما مجموعة أفلام احتوت على مشاهد ساخنة واتنفذت بشكل حقيقى يعنى السيكو سيكو كان واقعي، وحدث بالفعل.

وعلى موقعنا هشارك معاكم خبراتي السينمائية  7 أفلام حكاية، أفلام منظار بس بحق وحقيق.

1- The Brown Bunny

Wikipedia أفلام

الفيلم من إنتاج 2003 ومن بطولة كلوي سيفاني و فنسنت جالو، واحتوى الفيلم على مشهد جنسي صريح وأثار ضجة كبيرة عند عرضة، كلوي وفنست أصدقاء، وصرحت كلوي لمجلة بلاي بوي قائلة:  “شعرت بالكثير من العواطف خلال هذا المشهد، وأعتقد إني سوف أحتاج على الأرجح لعلاج بسبب ذلك”.

“شوف إزاي”.

2- All About Anna

dlbin

“كل شئ عن أنا” فيلم دينماركي من إنتاج 2005، يحكي عن حياة “أنا” العاطفية وما تمر به  وكيف مرت بتجارب جنسية كثيرة لم يبخل بها المخرج في الفيلم، وعند عرضه لاقى استنكارا شديدا من كم المشاهد الجنسية الصريحة والواقعية، لكن مخرجة الفيلم السويدية جيسكا نيلسون مقتنعة أنها كانت للضرورة الدرامية، وصرحت قائلة ” بدون هذه المشاهد ستضيع دراما الفيلم”.

“إحنا طبعا ما يخلصناش الدراما تضيع”.

3- Romance X

IMdb

فيلم فرنسي من انتاج 1999 كتبت له السيناريو وأخرجته Catherine Breillat  ويدور حول ماري شخصية تشعر بالإحباط من صديقها بول لأنه لا يريد أن يقيم معها علاقة حميمية، فتقرر أن تقوم بها مع كل من تقابله وفي أغرب الأماكن، حتى أنها قامت بها مع رجل كبير في السن في مشهد حقيقي بدون أي تمثيل.

“ليه كده يابول يا أخي.”

4-  Shortbus

IMDb

جون كاميرون ميتشل كتب وأخرج الفيلم في عام  2006، وهو من أغرب ما رأيت من أفلام، يحكي عن مجموعة  من سكان نيويورك في رحلة اكتشاف توجهاتهم الجنسية، وزيارتهم لأحد الصالونات أوالأماكن الخاصة بممارسة كل أنواع الجنس، الفيلم احتوي على أكثر من مشهد حقيقي وغريب لممارسة الجنس.

“أهل نيويورك عليهم حاجات يا جدع”.

5- Caligula

dwldtube

فيلم مشوق ومثيرعن حياة القيصر “كاليجولا” وحياته الماجنة. الفيلم أخرجه ثلاث مخرجين تينتو براس، بوب جوتشيوني، جيانكارلو لوي، في عام 1979، واحتوي على مشاهد جنسية كثيرة ومتنوعة وحقيقية، وتم الاستعانة ببعض ممثلات أفلام البورنو لتمثيل بعض تلك المشاهد في الفيلم بالإضافة لابطال الفيلم وهم أسماء كبيرة ولامعه مثل:  مالكولم ماكدويل، بيتر أوتول، هيلين ميرين، تيريزا آن سافوي.

“كاليجولا عاش له يومين عنب”.

إقرأ أيضا
أفلام

6- Ken Park

drgblogsupreme

فيلم درامي من إنتاج 2002  لـ لاري كلارك، و إدوارد إخمان، يحكي عن حياة مراهقين من كاليفورنيا، وهو فيلم صادم حيث يقيم أحد المراهقين علاقة جنسية مع أم صديقته، واحتوى الفيلم على مشهد جنسي وحقيقى وطويل نوعا ما بينه وبين صديقته.

“الواد ماسبش حد في الفيلم، صحته مسعداه”.

7- 9ٍٍSongs

IMDb

فيلم بريطاني من إنتاج 2004  سيناريو وإخراج مايكل وينتربوتوم، ويحكي عن طالبة أمريكية “ليزا” التي تتعرف على “مات” وهو جيولوجي إنجليزي، وتبدأ بينهما علاقة قوية، نشاهد في الفيلم 9 حفلات غنائية مختلفة ومشاهد العلاقات الحميمية بين الحبيبين وهي مشاهد حقيقة تماما، قاما بها.

“دماغ الأغاني كانت عالية جدا”

بالطبع لن اضع أي لينك لهذه الأفلام، آه أنا بحب السيما لكن من يريد أن يتفرج فليبحث عنها بنفسه.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
147
أحزنني
30
أعجبني
82
أغضبني
115
هاهاها
78
واااو
40


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide






حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان